(فيديو) الفنان نعيم عيسى باكياً: لماذا انتهيت هكذا بالمرض؟.. ولا يزورني أحد من زملائي

الفنان نعيم عيسى خلال استضافته في برنامج واحد من الناس - الصور من حساب البرنامج على يوتيوب
الفنان نعيم عيسى خلال استضافته في برنامج واحد من الناس - الصور من حساب البرنامج على يوتيوب
شعر الفنان نعيم عيسى بالحسرة والحزن جراء عدم اعتناء زملائه الفنانين أو سؤالهم عليه، حيث بكى حزناً من عدم تقدير المخرجين له، وعدم إعطاء أدوار له رغم أنه يستطيع القيام به.
وأفصح نعيم عيسى، خِلال لقائه مع الإعلامي عمرو الليثي في برنامجه «واحد من الناس» على شاشة قناة الحياة المصرية، بأن يشعر بحزن شديد من عدم تقدير المخرجين له وعدم تواصلهم معه للعودة للتمثيل رغم أن هناك الكثير من الأدوار التي كان يجيدها.

وغالبت دموع نعيم عيسى إياه عند الحديث عن وصف حاله بعدما تناسته الأضواء، فيما عاتب الزعيم عادل إمام رغم أنّه زَامله في الكثير من الأعمال كان أبرزها مسرحية «الواد سيد الشغال» في أكثر من موسم وقت عرضها، قائلاً إنه لم يعد يسأل عليه ويطمئن عليه في محنة مرضه.
فيما تابع حديث في تأثر وحزن: «أنا الحمد لله أعيش بالمعاش والحمد لله، أحب الفن منذ صغري، وطول عمري أحب الفن والسباحة، وأشعر بحزن شديد عندما أشاهد في التليفزيون يكرمون كثيرين ناس ولا أحد يفكر يكرمني.. جوايا إحساس بالظلم، كده ظلموني، ليه مش بيشغلوني؟ ليه مش بيجوا يزوروني؟ ليه النقيب مش بيجي يزورني؟».

جدير بالذكر أن الفنان نعيم عيسى من مواليد 6 يناير 1937، والتحق بفرقة مدبولي وفرقة الإسكندرية في بداية حياته الفنية، ليشارك بعدها في العديد من المسرحيات منها «الزمبليطة في الصالون، وناس كده وكده، وريا وسكينة، والواد سيد الشغال»، ثم انتقل للعمل في السينما والتلفزيون ومن أبرز أعماله: «المتسول، ومين فينا الحرامي، والباشا تلميذ»، ثم ابتعد عن الشاشة منذ سنوات طويلة.



لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»