رشا شربتجي تحتفل بانتهاء تصوير "بنات الثانوي" في السعودية: سأعود وفي قلبي محبة كبيرة لهذا البلد وأهله

رشا شربتجي- الصورة من حسابها على انستغرام
رشا شربتجي- الصورة من حسابها على انستغرام

أعلنت المخرجة السورية رشا شربتجي انتهاء تصوير عملها الجديد في المملكة العربية السعودية وهو المسلسل القصير "بنات ثانوي" والذي سيعرض على منصة "شاهد".

ونشرت رشا شربتجي عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام" مقطع فيديو ظهرت فيه برفقة فريق العمل وهم يحتفلون بانتهاء التصوير حيث قاموا بتقطيع قالب الكيك بجو من الفرح الذي بدا على الجميع.

وقالت رشا في تعليقها على الفيديو: " وهيك منكون خلصنا تصوير المسلسل السعودي القصير بنات الثانوي، كانت رحلة حلوة وممتعة بكل شي فيها، تفاجأت بكل الطاقات والمواهب الموجودة عند الصبايا الحلوات وبتمنى أنو يطلع عالشاشة عمل يرضي الجمهور إن شاء الله".

وشكرت رشا فريق العمل وأضافت: " شكراً لكل الفنيين والفنانين بالعمل اللي تعبوا أيام طويلة حتى نقدم شي حلو وراقي للجمهور الخليجي والعربي ".

وعبرت رشا عن محبتها الكبيرة للمملكة العربية السعودية وأهلها وختمت تعليقها: "رح أرجع من السعودية وحاملة بقلبي محبة كبيرة لهي البلد وأهلها وناسها، شكراً ع كل شي قدمتوه لحتى تكون هي المغامرة مليانة سعادة".

وتفاعل عدد كبير من متابعي وزملاء وأصدقاء رشا مع الفيديو وتمنوا لها ولأسرة المسلسل التوفيق والنجاح.

من جهة أخرى وعلى صعيد دراما رمضان 2023 ستكون رشا حاضرة بالموسم الثالث من مسلسل "حارة القبة" الذي تم تصويره من العام الماضي وسيعرض في رمضان القادم بينما علم "سيدتي نت" أن رشا تستعد لتصوير مسلسل جديد من تأليف علي معين صالح الذي تعاونت معه الموسم الماضي بمسلسل "كسر عضم" والذي حقق نجاحاً كبيراً.




لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»