اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

قصة الكاريه من عروض الأزياء Carre Hair style

قصة الكاريه من عروض الأزياء Carre Hair style
قصة الكاريه من عروض الأزياء 

سيطرت قصة شعر الكاريه بمختلف الأشكال على عروض أزياء خريف 2022. وبرزت بشكل لافت لدى ديور Dior، وإترو Etro، وهيرميس Hermès، وغيرها. وهي لطالما كانت المفضلة لدى السيدّات، لما لها من قدرة على إضفاء التغيير على الوجه، ومسحة من الشباب والإشراق على الإطلالة.

 

 

 


الكاريه بحسب شكل الوجه


تبنّت معظم دور الأزياء خلال العروض قصات شعر بسيطة وعملية يسهل تسريحها. فكان أبرزها قصة الشعر الكاريه التي تمنح الشعر الحيوية والحركة، وترسم ملامح الوجه بنعومة. وتعدّ هذه القصة الخيار الأمثل لتجديد الإطلالة، شرط اعتمادها بطريقة تتلاءم مع شكل الوجه.


للوجه بشكل القلب

 


إذا كانت الجبهة عريضة ومنطقة الفك السفليّ ضيّقة، فلتكن قصة الكاريه مع غرة متموّجة وناعمة على الجانبين، على أن تغطّي كامل الصدغين لتخفّف من حدّة زوايا الجزء السفليّ من الوجه.

تابعي المزيد: قصات شعر كاريه مشفر

 


للوجه المستدير

 


تناسب الوجه المستدير قصة الكاريه مع غرة جانبية طويلة، ومع خصلات شعر متدرّجة لتمويه الشكل الدائريّ للوجه.

 


للوجه المستطيل

 


تناسب الوجه الطويل والبيضاوي، قصّة الكاريه الناعمة التي يصل طولها إلى قاعدة العنق مع غرّة جانبيّة وفرق وسطيّ أو مع غرّة مسترسلة تغطّي كامل الجبين. للوجه المربّع يناسب الوجه المربع قصة الكاريه بخصل متدرجة محيطة بالوجه، والتي تظلّل الجوانب الحادّة لهذا الشكل من الوجوه، فيبدو الوجه أنحف.

تابعي المزيد: قصات شعر كاريه لشتاء 2022

 


Tips

  • تعدّ الإكسسوارات من القطع الأساسية لتزيين الشعر في الموسم القادم، ولتحويل الإطلالة مناسبة للسهرات. ويمكن اعتماد تاج رقيق وبسيط على الشعر، أو حتى بإضافة دبوس صغير مع قصة الكاريه.
  • يضفي الفرق في منتصف الرأس الحيوية والشباب على الإطلالة، وستبدين بالتالي أصغر سنّاً.
  • إعتماد قصّة الكاريه المتدرّجة بتموّجات ناعمة وأنيقة، سيضفي الكثير من الحيويّة لإطلالاتكِ النهاريّة والمسائيّة، خاصّة مع ألوان شعر عصريّة وجريئة.


تابعي المزيد: الغرة والقصة الكاريه من عروض الموسم BOB AND CARRE HAIRCUTS