اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

طارق حامدي يتوج بالميدالية الذهبية في منافسات الكاراتيه ضمن دورة ألعاب التضامن الإسلامي

فرحة طارق مع رئيس الوفد الأمير فهد بن جلوي
فرحة طارق مع رئيس الوفد الأمير فهد بن جلوي - الصورة من الحساب الرسمي للجنة الأولمبية والبارالمبية السعودية
طارق حامدي
طارق حامدي - الصورة من الحساب الرسمي للجنة الأولمبية والبارالمبية السعودية
طارق حامدي يتوج بالميدالية الذهبية في منافسات الكاراتيه ضمن دورة ألعاب التضامن الإسلامي
طارق حامدي يتوج بالميدالية الذهبية في منافسات الكاراتيه ضمن دورة ألعاب التضامن الإسلامي - الصورة من الحساب الرسمي للجنة الأولمبية والبارالمبية السعودية
فرحة طارق مع رئيس الوفد الأمير فهد بن جلوي
طارق حامدي
طارق حامدي يتوج بالميدالية الذهبية في منافسات الكاراتيه ضمن دورة ألعاب التضامن الإسلامي
3 صور

توج لاعب المنتخب السعودي للكاراتيه طارق حامدي بالميدالية الذهبية في منافسات وزن 84+ كجم، بعد فوزه على الأذربيجاني "إسماعيلوف قوربان" بنتيجة 10 - 4، في دورة ألعاب التضامن الإسلامي الخامسة المقامة في مدينة قونية بتركيا.

رفع حصيلة الأخضر من الميداليات

وكان كل من سعود البشير وسلطان الزهراني، لاعبا المنتخب السعودي للكاراتيه، رفعا حصيلة الأخضر من الميداليات المتنوعة في دورة ألعاب التضامن الإسلامي إلى الميدالية 23 "ذهبية واحدة و12 فضية و10 برونزيات".
في حين انتزع البشير المركز الثالث في منافسات الكاراتيه "وزن 60 كجم" عقب فوزه على المغربي أسامة الداري بنتيجة 9ـ4.
وحصد الزهراني البرونزية في منافسات "75 كجم" بعد فوزه على الكازاخستاني أزخانوف نورخانات بنتيجة 2ـ1.

برونزية أولى

فيما نال حمد المبروك، لاعب المنتخب السعودي الأول للتايكوندو، أول ميدالية للأخضر في دورة ألعاب التضامن الإسلامي 2017، التي جرت في باكو العاصمة الأذربيجانية .
وحصد الميدالية البرونزية في وزن تحت 58 كجم، وحقق صاحب الـ 24 عامًا عددًا من الإنجازات المحلية والقارية والدولية في اللعبة خلال مشاركته منذ 2012 .

"المبارزة" يحقق المركز الخامس

كما حقق المنتخب السعودي للمبارزة، أمس، في منافسات سلاح الأبية "رجال ـ فرق"، المركز الخامس في دورة ألعاب التضامن الإسلامي بعد تغلبه على الأردن بنتيجة 45ـ33 ومن ثم السنغال بنتيجة 45ـ25.
ولعب الأخضر منافسات تحديد المركز الخامس بعد خسارته في دور الـ 8 من منتخب إيران بنتيجة 37ـ38.
كذلك حقق المنتخب السعودي للسيدات المركز الخامس بعد انتصاره على قطر بنتيجة 45ـ34. ومثّل أخضر المبارزة للرجال كل من جواد الداود، أحمد آل حسين، زكريا الداود، خليفة العميري، وقاد أخضر السيدات ندى عابد، ضي العميري، فوزية الخيبري، دانه آل قاسم.

"السهام" يغادر

في حين، خسر المنتخب السعودي للسهام أمام نظيره بنجلاديش بنتيجة 0ـ6، في دور تحديد المركز الثالث في منافسات"القوس الأولمبي" أمس، ضمن دورة ألعاب التضامن الإسلامي في نسختها الخامسة.
وبدأ أخضر السهام مهمته في الدورة بانتصار على منتخب تشاد 6ـ0، ليلاقي المنتخب الأوزبكي في الدور نصف النهائي ويتجاوزه بنتيجة 5ـ1، ومن ثم واجه إندونيسيا ليخسر بنتيجة 2ـ6.
وفي منافسات القوس المركب خسر الأخضر أمام إيران بنتيجة 214ـ229.

تأهل إلى النهائي

وتأهل السبّاح السعودي يوسف بوعريش إلى نهائي سباق 50 م فراشة، أمس، في منافسات السباحة ضمن دورة ألعاب التضامن الإسلامي، بعد أن جاء في المركز الثالث بزمن 24.92 ثانية. وجاء تأهل بوعريش إلى الدور نصف النهائي، بعد أن حل في المركز التاسع بالمجموع العام بزمن 25.06 ثانية.
ويعدّ بوعريش السعودي الوحيد المشارك في منافسات السباحة بعد أن غادر أحمد الهاشم في سباق 800 م حرة بالمركز الثامن.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر