V3 أحدث تقنية لنحت وشد الجسم 

نحت الجسم وتشكيله
نحت الجسم وتشكيله
فيلاشيب 3
فيلاشيب 3
الإختصاصية مهى الخشن
الإختصاصية مهى الخشن
نحت الجسم وتشكيله
فيلاشيب 3
الإختصاصية مهى الخشن
3 صور


فيلاشيب 3 هو علاج جديد بتقنية غير جراحية يتم استخدامها لتحديد ونحت بعض مناطق الجسم وتقليل السيلوليت وبالتالي تنحيفه للحصول على جسم صحي رشيق ومنحوت. لمعرفة المزيد من التفاصيل زرنا عيادة داليا كريم dclinicdermacare بحيث قابلنا الإختصاصية مهى ناعم الخشن التي أفادتنا بالمعلومات اللازمة حول هذه التقنية وكيفية أستعمالها وفوائدها.

كيف تعمل؟

جهاز فيلاشيب 3


باستخدام ترددات الراديو، التي تسخن النسيج الأساسي للجلد يتم تذويب الخلايا الدهنية وتكسيرها. لتخرج بعدها الدهون بشكل طبيعي من جسمك عن طريق البول. إنه مثل الحصول على تدليك دافئ وعميق من خلال جسمك والتي قد تقوم به الخبيرة حسب المشكلة بيديها لتكسير الدهون وبعدا استعمال التقنية، وبهذه الطريقة، يضمن المرضى فقدان الوزن المطلوب بعد عدة جلسات التي يصل عددها إلى ما يشير إليه خبير التجميل والتي يتم تحديدها من خلال جسم الشخص والمشاكل التي يعانيها من زيادة في الوزن أو سيلوليت أو بشرة مترهلة. يتضمن علاج فيلاشيب III استخدام ضوء الأشعة تحت الحمراء، والترددات الراديوية، وبكرات التدليك، والشفط لعلاج السيلوليت، وتشكيل الجسم بعد الولادة، وتقليل الدهون المحتبسة، ونحت الجسم وتشكيله بعد شفط الدهون.
يعاني الكثير من الناس من عد استجابة بعض أجسامهم لبعض التقنيات سواء أكان نظاماً غذائياً أو تمريناً رياضياً أو إجراءات جراحية تنتج تأثيرات ارتدادية، فهم لا يرون النتيجة المرجوة.

 

هذا العلاج هو الحل

 

الإختصاصية مهى الخشن


فهو مثالي للعمل على جسمك دون إضاعة الوقت أو المخاطرة بصحتك. من أهم فوائد هذا العلاج أنه لا يستغرق الكثير من الوقت، فهو إجراء غير جراحي، ولا داعي للتوقف عن العمل ولا يسبب إزعاجاً كبيراً، كما أنه لا يسبب الألم ويوفر أفضل النتائج لصحة وجمال الجسم لفترة طويلة. من ناحية أخرى، إلى جانب فوائد تقليل الدهون والسيلوليت التي يمنحها علاج فيلاشيب 3 لجسمك، فإنه يحسن أيضاً لون وملمس بشرتك الناتج عن التسخين الذي يلحق بالجلد والأنسجة أثناء العملية. هذا العلاج يحسن مظهرك تماماً.
VELASHAPE III تقنية رائعة، ومع ذلك، فإنها لا تصنع المعجزات. لهذا يجب عليك اتباع تعليمات الخبيرة فيما يتعلق بعدد الجلسات التي يجب أن تحصلي عليها وأيضاً يجب إجراء بعض التغييرات في نمط الحياة: يحتاج المرضى إلى تناول طعام صحي، ويشمل الطعام العضوي والخضروات والبقوليات والسلطات والفواكه والمكسرات، من بين الوجبات الصحية الأخرى من الضروري أيضاً القيام بتمارين منتظمة. فيما يتعلق بهذه التغييرات الضرورية فالإختصاصية مهى تقدّم لك برنامجاً يتناسب مع إحتياجاتك .تعتبر VelaShape III الحل الأمثل وغير الجراحي لمعالجة "المناطق التي تعاني من مشاكل" والتي تجعل النساء يشعرن بالاستياء الشديد من أجسادهن. فالعناية بالجسم وتحديده وتشكيله وتنحيفه ومعالجة السيلوليت تمنحك نمط حياة أكثر حيوية وصحة وسعادة.
تابعي المزيد: أفضل زيت للسيلوليت ..ستعجبك النتيجة