أفضل الأماكن لقضاء شهر العسل في النمسا

قصر شونبرون من أكثر الأماكن جذباً للسياح في النمسا

تعتبر النمسا وجهة شهر عسل مثالية ومن الوجهات السياحية  المميزة للعرسان الجدد فهي تقدم كل ما يحلم به الزوجان، سواءً كنتما من عشاق الفن، والموسيقى، والطبيعة، والهندسة المعمارية الحديثة أو التاريخية، فستجدان ذلك كله في النمسا، وما يساعد على ذلك سهولة التنقل بين مدنها الجميلة والتجول في المدن بالسيارة أو بالقطار.

تتضمن رحلة شهر العسل في النمسا الكثير من الأنشطة التي يمكن القيام بها من مغامرات متعددة أو الإسترخاء وجعلها رحلة مريحة أو استكشاف القلاع والقصور التاريخية إلى التزلج على بعض من أفضل منحدرات جبال الألب.

لا شك أن توقيت شهر العسل هام لدى الجميع لكن ما يجعل النمسا وجهة أوروبية مثالية لقضاء شهر العسل هو عدم وجود وقت معين لزيارة النمسا، حيث أنها رائعة في جميع المواسم، فالنمسا هي الوجهة المثالية خلال الفصول الأربعة، إذ يمكنكما السباحة في البحيرات في الصيف، أو الاستمتاع بالتزلج في جبال الألب في الشتاء؛ لذلك في حال وقع اختياركما على قضاء رحلة شهر العسل في النمسا فـ" سيدتي" تقدم لكما بعض أشهر الأماكن والمدن التي تستحق الزيارة هناك:

زيلامسي Zell am See

تحتل زيلامسي المرتبة الثانية كأشهر الوجهات السياحية في النمسا

تعرف زيلامسي بمياهها الكوبالتية الزرقاء، وتحتل المرتبة الثانية كأشهر الوجهات السياحية في النمسا، بعد العاصمة فيينا، وذلك يعود إلى كثرة الاماكن السياحية في زيلامسي وتوفر مياه الينابيع والشلالات والأنهار واخضرار الطبيعة والجبال في كل مكان.

تابعوا المزيد: أجمل الأماكن السياحية لقضاء شهر العسل في اسبانيا

قصر شونبرون Schönbrunn Palace

قصر شونبرون من أكثر الأماكن جذباً للسياح في النمسا

يعد القصر من أكثر المعالم جذباً للسياح، وهو القصر الامبراطوري السابق والمؤلف من 1,441 غرفة من روكوكو وهو مصيف في فيينا، النمسا. كما يضم القصر العديد من المعالم الأثرية والثقافية، ويعتبر منذ الستينات واحداً من أشهر المعالم السياحية في فيينا وأجملها.

يضم قصر شونبرون العديد من المعالم الأثرية والثقافية

القصر متاح للزيارة كافة أيام الإسبوع من الساعة 8:00 صباحاً وخلال أشهر الذروة السياحية في يوليو وأغسطس، يغلق في الساعة 6.30 مساءً، وخلال أشهر أبريل ومايو ويونيو وسبتمبر وأكتوبر، يغلق في الساعة 5.30 مساءً.

القصر الإمبراطوري هوفبورغ The Hofburg

يعتبر القصر الإمبراطوري هوفبورغ أحد أشهر معالم النمسا السياحية

قام معظم حكام النمسا منذ عام 1275 بالعديد من الإضافات أو التعديلات على القصر، لذا تبدو التأثيرات المعمارية المختلفة واضحةً على معالم القصر، بما في ذلك القوطية، عصر النهضة، الباروك، الروكوكو، والكلاسيكية. وقد تمت توسعة القصر على مر القرون ليشتمل على مقرات للسكن والإقامة، والمتاحف والإبراشية والمكتبة الامبراطورية والخزينة والمسرح القومي، بالإضافة إلى مدرسة للفروسية والإسطبلات، ومركزاً للمؤتمرات، كما يحتوي محيط القصر على المقاهي والمطاعم، والساحات والحدائق العامة.

شارع تريديغاس Getreidegasse

يعد شارع تريديغاس هو شارع التسوق الأكثر شهرة في سالزبورغ - الصورة من Wikimedia Commons

يعد غرين لين، شارع التسوق الأكثر شهرة في سالزبورغ. يقع جيتريديغاس في البلدة القديمة، وتنتشر المباني التي تحتوي على المحلات التجارية والمطاعم التي تقدم المأكولات الشهية في المدينة، بما في ذلك الحلويات اللذيذة.
تابعوا المزيد: أجمل الأماكن السياحية لقضاء شهر العسل في صقلية

مدينة إنسبروك Innsbruck

تعد مدينة إنسبروك واحدة من الأماكن السياحية المبهرة في النمسا

تعد واحدة من المقاصد السياحية الأكثر شهرة بالنمسا والتي تتميز بمبانيها الملونة ، وتقع فى مقابل جبال الألب التى تغطيها الثلوج ، هذا بالإضافة لإمكانية الإسترخاء فى الينابيع الحرارية والتمتع بركوب عربة الحصان وغيرها من الأنشطة المميزة بالمدينة.

هالستات Hallstatt

قرية هالستات في النمسا

تعد هالستات مدينة ريفية جبلية في مقاطعة غموندن، وتعرف هذه البلدة لانتاجها للملح، كما ان المنازل الموجودة فيها يعود تاريخها الى القرن السادس عشر، تعتبر هذه البلدة مناسبة لقضاء أمسية رومانسية مع شريك حياتك، ويمكن الاستمتاع مساءً بتناول المأكولات النمساوية في عدة مطاعم شهيرة، وأفضل الشهور لزيارة هذه البلدة شهر مارس، أبريل ، أكتوبر ونوفمبر.

شاهد المزيد : كيف تقضي شهر عسل قصيراً وممتعاً؟