ياسمين صبري تؤكد مشاركتها في موسم دراما رمضان 2023

ياسمين صبري - الصورة من حسابها على انستغرام

أكدت النجمة ياسمين صبري تواجدها في موسم المسلسلات المصرية لرمضان 2023، ولم تكشف عن أية تفاصيل تتعلق بعملها المرتقب، خاصة وأنه تم استبعادها من مسلسل "الشادر" بقرار من المخرج سامح عبد العزيز، كما تم تعليق تحضيرات أغلب الأعمال الفنية التي كانت بصدد التعاقد على بطولتها خلال الشهور الثلاثة الماضية.

ياسمين صبري - الصورة من حسابها على انستغرام

ياسمين تلقت سؤالاً مباشراً من معجبيها حول مشاركتها في موسم المسلسلات المصرية لرمضان 2023، وردت بحسم عبر حسابها بموقع انستغرام قائلة أكيد، ولكنها رفضت اعطاء تفاصيل إضافية، علماً أن أغلب الأعمال المقرر مشاركتها تم البدء في تحضيرها منذ شهر تقريباً، ومن المنتظر البدء في تصويرها منتصف شهر سبتمبر المقبل.

بنفس الوقت نفت ياسمين صبري وجود أي علاقة صداقة تربطها بنجوم الوسط الفني، ووصفته بالزملاء فقط، كما تراجعت عن حلم المشاركة في عمل فني عالمي مؤكدة أن المسألة صعبة للغاية بسبب انفتاح الغرب، ورفضت ياسمين التخلي عن حالة الغموض المسيطرة على حياتها الشخصية، وقالت إن التفاصيل تخصها وحدها ولن تخرج للعلن.

ياسمين صبري فتحت الباب أمام جمهورها على موقع انستغرام لطرح الأسئلة، وتلقت بالبداية سؤالا عن صداقاتها داخل الوسط الفني، وردت بحسم نافية وجود أي علاقة صداقة تجمعها بنجوم الفن، وأضافت قائلة: كلهم زملائي واحترمهم جميعاً.

ورغم سعيها الكبير للمشاركة في فيلم "علاء الدين" أمام النجم العالمي ويل سميث، تراجعت ياسمين صبري عن حلم الوصول إلى هوليود، وأشارت إلى أن فكرة الوصول للعالمية ليس بالشيء السهل، لأن الغرب متفتحون عن المجتمع الشرقي.

أما عن حبها لـ علوم الطاقة، علقت ياسمين صبري، قائلة: أنا مهتمة ومؤمنة بالطاقة ولكني لست مهووسة بها، وتمارين اليوجا أفادتني كثيرًا جسديًا ونفسيًا، وأرى أن الصلاة بإحساس وتخيل تحل محل تمارين تنظيف مراكز الطاقة (الشاكرات).

كما أشارت ياسمين صبري إلى أن الممثل يتأثر أحيانًا بالأدوار التي يجسدها، وذلك ردًا على سؤال أحد المتابعين بشأن انعكاس قصة مسلسل حكايتي على حياتها الشخصية، قائلة: ممكن تحصل وتتأثر حياة الممثل بالدور الذي جسده، لو الممثل تقمص الدور أوي وعاشه بجد سواء إيجابي أو سلبي.

أما عن إبعادها لحياتها الشخصية عن الإعلام، علقت ياسمين صبري، قائلة: دي حياتي وتخصني أنا، ليه تبقى للعلن؟

وأشارت ياسمين صبري إلى أنها لم تحقق أهدافها في الحياة حتى الآن، وأنها كانت تحلم دائماً بأن تكون مختلفة.

وأكدت ياسمين أنها المسؤولة الوحيدة عن تنسيق إطلالاتها، ولا يوجد من يساعدها في هذه المهمة.

وغابت ياسمين صبري عن المسلسلات المصرية منذ عامين كاملين إذ قدمت آخر أعمالها مسلسل "فرصة تانية" في شهر رمضان 2020، معالجة دراما محمد سيد بشير وتأليف مصطفى جمال هاشم وإخراج مرقس عادل وشارك في بطولته أحمد مجدى، أيتن عامر، هبة مجدى، دياب، إدوارد، محمود البزاوى، هبة عبد الغنى، سارة الشامى، محمد أبو داود، أحمد الشامى، نهال عنبر، عمر الشناوى، محمد جمعة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».