عامر خان يشارك إعتذاراً لفشل فيلمه الأخير Laal Singh Chaddha.. والجمهور قلق

بوستر فيلم Laal Singh Chaddha- الصورة من حساب كارينا كابور على إنستغرام
بوستر فيلم Laal Singh Chaddha- الصورة من حساب كارينا كابور على إنستغرام
أحدث مقطع فيديو نُشر حديثاً، ضجيجاً على وسائل التواصل الإجتماعي بعد إطلاق فيلمLaal Singh Chaddha مع هاشتاغ ضد بطلي الفيلم "عامر خان" و"كارينا كابور خان" وفيلمهما، حيث نشر الحساب الرسمي لشركة "عامر خان" للإنتاج Aamir Khan Productions على وسائل التواصل الإجتماعي، مقطع فيديو يحمل إعتذاراً بعد أن جاء فيلم Laal Singh Chaddha مخيباً للأمال وحقق أرقاماً ضعيفة جداً في شباك التذاكر مقارنةً بالأفلام الأخرى المعروضة.
بدأ مقطع الفيديو بعبارة "Michami Dukkadam" بمعنى، قد تكون جميع الإجراءات غير الملائمة غير منطقية" ويُظهر الفيديو شاشة سوداء مع تمرير الكلمات في الأعلى، بينما يُسمع صوت في الخلفية يتحدث عن كيف يمكن للبشر يخطئون عندما يكونون غاضبين أو حزينين.
يقول الصوت في الفيديو: "كلنا بشر ونحن جميعاً نرتكب أخطاء. أحياناً من خلال أقوالنا وأحياناً من خلال أفعالنا، وأحياناً نفعل ذلك دون علم وفي أوقات نكون فيها غاضبين. كما نؤذي الناس بنكاتنا وأحياناً بدون كلام. إذا كنت قد جرحت مشاعرك بأي شكل من الأشكال، فأنا أطلب مسامحتك من قلبي".

قلق الجمهور من الفيديو

أثار هذا الفيديو قلق مستخدمي وسائل التواصل وجمهور "عامر خان" ممن شاهدوا المقطع، إذ إعتبره الكثير من المستخدمين أن الفيديو لم يتم نشره من قبل أي شخص مرتبط رسمياً بـ"عامر خان" وأن الحساب تم إختراقه، بينما اعتبره البعض غير منطقي وغير حقيقي. والعجيب في الأمر أن الموسيقي في الخلفية طوال الفيديو Kal Ho Na Ho لـ"شاروخان".

مطالبات بمقاطعة Laal Singh Chaddha


جاء فيلم Laal Singh Chaddha مخيباً للآمال والتوقعات، حيث قوبل بمطالبات لمقاطعته. في عام 2015، قال "عامر خان" في مقابلة: "بلادنا متسامحة للغاية، لكن هناك أناس ينشرون سوء النية". كما تصدرت زوجته "كيران راو" عناوين الصحف لقولها إنها تفكر في مغادرة البلاد من أجل سلامة طفلها. رداً على هذه المقابلة، نشر مستخدمو Twitter منشورات لمقاطعة الفيلم ومقاطعة "عامر خان".
ورداً على هذه الحملة، شعر "عامر خان"، خلال العروض الترويجية للفيلم الشهر الماضي، بالإنزعاج لأن بعض الناس اعتقدوا أنه لا يحب بلده. وقال: "تلك مقاطعة بوليوود... قاطع عامر خان ... قاطع Laal Singh Chaddha... أشعر بالحزن أيضاً لأن الكثير من الناس الذين يقولون هذا ويعتقدون أنني شخص لا يحب الهند... ويؤمنون بذلك... و هذا غير صحيح تماماً. أنا حقاً أحب البلد... هكذا أنا. من المؤسف أن يشعر بعض الناس بهذه الطريقة".
كما نقلت وكالة الأنباء ANI عنه قوله خلال لقاء صحفي: "أريد أن أؤكد للجميع أن الأمر ليس كذلك، لذا من فضلكم لا تقاطعوا أفلامي، من فضلكم شاهدوا أفلامي".
يُعد Laal Singh Chaddha، الذي أخرجه "أدفيت تشاندان"، النسخة الهندية الرسمية من فيلم Forrest Gump الكلاسيكي في هوليوود عام 1994. هذا الفيلم هو الأول لـ"عامر خان" منذ أربع سنوات. فشل الفيلم في شباك التذاكر حيث ربح 127 كرور روبية في 20 يوماً منذ صدوره، بينما كان لديه ميزانية معلن عنها 180 كرور روبية.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»