قائمة محتويات حقيبة السفر في رحلة العمل

وضع كافة المستلزمات الخاصة برحلة العمل
وضع كافة المستلزمات الخاصة برحلة العمل
تحديد حجم حقيبة السفر المناسبة لرحلة العم
تحديد حجم حقيبة السفر المناسبة لرحلة العمل
وضع كافة المستلزمات الخاصة برحلة العمل
تحديد حجم حقيبة السفر المناسبة لرحلة العم
2 صور

تحتاج حقيبة السفر عندما تكون الرحلة خاصة بالعمل وأداء بعض المهام إلى بعض الاحتياجات والضروريات اللازمة التي لا يمكن الاستغناء عنها، والتي يمكن تحديدها عدد من هذه المحتويات في مجموعة من النقاط التالية.
تابعوا المزيد:نصائح لتجنب لدغات البعوض أثناء السفر

تحضير الملابس الرسمية الأنيقة الخاصة برحلة العمل

مكعبات التعبئة

مكعبات التعبئة ستجعل عملية التعبئة والتفريغ أسهل بكثير، حيث أنه من الضروري أن يكون المسافر منظمًا طوال الوقت من خلال استخدام هذه المكعبات المفيدة عند تعبئة حقيبة السفر كما أنها لها دور من في عدم التحميل الزائد تأتي هذه الحقائب بأحجام وألوان مختلفة وحتى تشمل حقائب غسيل وأحذية أيضًا.

بطاقات العمل

ينصح بضرورة إحضار بطاقات العمل في الرحلة، حيث من المحتمل أن يكون لدى المسافر الكثير من فرص التواصل والرغبة في التواصل مع الأشخاص مرة أخرى بعد الرحلة.
تابعوا المزيد:وسائل ترفيهية يمكن القيام بها على متن الطائرة

تحضير حقيبة السفر الخاصة برحلة العمل

شاحن محمول بحجم أحمر الشفاه

يعد الشاحن المحمول بحجم أحمر الشفاه عنصرًا رائعًا لإحضاره في رحلة العمل، حيث من المحتمل أن تستخدم الهاتف الذكي طوال اليوم وبالتالي عدم الاضطرار إلى إيقاف ما يفعله المسافر لإعادة شحنه، كما أنه من الضروري وضع شاحن البطارية الاحتياطي هذا في حقيبة الظهر وشحن الأجهزة أثناء التنقل.

مظلة سفر قوية 

من الضروري التأكد من إحضار مظلة سفر موثوقة مضادة للرياح للحفاظ على السلامة ومعدات العمل من العوامل الجوية، هذه المظلة رائعة لأنها تفتح لتغطي ما يصل إلى شخصين.

حاسوب محمول

سيحتاج المسافر بالتأكيد إلى إحضار كمبيوتر محمول موثوق به معه في رحلة العمل، سواء تم استخدامه لتدوين الملاحظات أو تقديم عرض تقديمي أو الاسترخاء في نهاية اليوم، كما أنه قد يحتوي أيضًا على الكثير من الملفات المتعلقة والخاصة بالأعمال.

محفظة الرقبة

من المؤكد أن محفظة الرقبة ستكون في متناول اليدين أثناء رحلة العمل، لذا يمكن الاحتفاظ بالمستندات المهمة وبطاقات الائتمان والنقود والهاتف الذكي وأي أشياء ثمينة أخرى منظمة وآمنة في هذه الحقيبة سهلة الاستخدام، وتعتبر محفظة العنق مثالية للبقاء منظمًا في المطار أو للحفاظ على متعلقات بأمان أثناء رحلة.

دفتر ملاحظات

المفكرة سيحتاج بالتأكيد إلى دفتر ملاحظات، عندما تحضر رحلة عمل، ثم القيام بتدوين الملاحظات يدويًا أثناء لاجتماعات واستخدمها للحفاظ على تنظيم النفس ربما يمكن استخدامه كمجلة في أوقات الفراغ أثناء الرحلة.

ملابس العمل

ينصح بضرورة الاهتمام بالملابس الخاصة بالعمل والاجتماعات خلال الرحلة أثناء إحضار ملابس رسمية وأنيقة كي تتناسب مع الأحداث المختلفة خلال رحلة العمل.