اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

بيومي فؤاد وشيماء سيف وحمدي الميرغني... أبطال «جامعة المشاغبين» في الرياض على مسرح «محمد العلي»

أبطال مسرحية جامعة المشاغبين يتصدرون البوستر الرسمي للمسرحية - الصورة من حساب شيماء سيف على إنستغرام
أبطال مسرحية جامعة المشاغبين يتصدرون البوستر الرسمي للمسرحية - الصورة من حساب شيماء سيف على إنستغرام
أعلنت النجمة شيماء سيف عن عودتها مرة أخرى إلى الرياض - بعد تقديمهم من قبل «عائلة تس» - لتقديم أحد العروض المسرحية الجديدة التي تجهز لها في الوقت الحالي مع النجوم بيومي فؤاد وحمدي الميرغني وسليمان عيد وإيمان السيد، والعديد من نجوم الكوميديا بمصر، حيث يخوضون تحدياً جديداً بمسرحية «جامعة المشاغبين».
وروجت شيماء شيف لمسرحية «جامعة المشاغبين» عبر نشر فيديو وصورة البوستر الدعائي للمسرحية عبر حسابها على «إنستغرام»، لتشوق الجمهور السعودي لقرب عرض المسرحية الجديدة في الرياض.
أبطال العرض المسرحي «جامعة المشاغبين» يستعدون لعرضها بالسعودية يوم الأربعاء المقبل الموافق 14 سبتمبر (أيلول) الجاري، حيث من المقرر أن يستمر العرض لمدة 4 ليالٍ عرض حتى يوم 17 سبتمبر الجاري.
فيما يجري أبطال مسرحية «جامعة المشاغبين» في الوقت الحالي بروفات المسرحية في القاهرة تمهيداً للسفر للعرض على مسرح «محمد العلي».
ويشارك في بطولة المسرحية كل من شيماء سيف، وبيومي فؤاد، وأوس أوس، وحمدي الميرغني، وسليمان عيد، وأوتاكا، وإيمان السيد، وأحمد سلطان، وطاهر أبو ليلة، ومصطفى البنا، ويشارك في التمثيل للمرة الأولى «عنبة»، كما يشارك أوتاكا في التمثيل بجانب إخراجه المسرحية.
كانت قد انتشرت في الآونة الأخيرة عِدّة أخبار عن وجود خلاف كبير بكواليس فيلم «مطرح مطروح» بين شيماء سيف والمنتج الفني للفيلم مما تطلب إلغاء يوم التصوير.
وكشفت شيماء سيف عن أن الأخبار غير صحيحة. فيما تناولت العديد من الحسابات على السوشيال ميديا بأنّ الخلاف كان بين المخرج وائل إحسان والمنتجة رنا السبكي بسبب عدم تأجير تكييف لوائل إحسان إذ إن تصوير المشاهد في الصحراء وكانت درجة الحرارة عالية للغاية.
لكن وائل إحسان نفى هذه الأخبار مؤكداً، حينها، أنّه لا توجد أيّ خلافات مع أي شخص من صناع العمل.
يذكر أنّه يشارك في بطولة فيلم «مطرح مطروح» محمود حميدة، وكريم عفيفي، وليلى زاهر، وسامي مغاوري، وشيماء سيف.


لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»