انطلاق فعاليات معرض "ريستاتكس جدة العقاري" بنسخته الجديدة.. أكتوبر المقبل

 انطلاق فعاليات معرض "ريستاتكس جدة العقاري" بنسخته الجديدة.. أكتوبر المقبل
وزير الإسكان ماجد الحقيل - الصورة من واس

تشهد مدينة جدة خلال الفترة 10 - 13 أكتوبر القادم انطلاق فعاليات معرض "ريستاتكس جدة العقاري" بنسخته الجديدة للعام 2022م، برعاية وزير الشؤون البلدية والقروية والإسكان الأستاذ ماجد بن عبد الله الحقيل.

الحدث العقاري السنوي الأكبر بالمملكة

ويُقام المعرض الذي يعد الحدث العقاري السنوي الأكبر بالمملكة على كامل مساحة مركز جدة للمنتديات والفعاليات، بمشاركة واسعة من كبريات شركات التطوير العقاري والإسكاني والتمويلي ومختلف الشركات المعنية بشؤون الإسكان والعقار والتمويل في القطاعين الحكومي والخاص.

من جانبه، أوضح الرئيس التنفيذي لمجموعة رامتان الشركة المُنظمة لمعارض "ريستاتكس" العقارية محمد الفراج، أن عودة الإنطلاق بمشاركة مختلف قطاعات الأعمال المعنية بشؤون الإسكان والعقار وجهات التمويل وشركة روشن - إحدى شركات صندوق الاستثمارات العامة، تؤكد السمعة الطيبة والمكانة الرفيعة التي تتمتع بها معارض "ريستاتكس" في كل من الرياض وجدة والمنطقة الشرقية.

وبين الفراج، أن القطاع العقاري والتمويلي في المنطقة الغربية يسير بخطوات واثقة ورؤية واضحة، مفيدًا أن جميع المشاركين بالمعرض سيوفرون حلولًا وعروضًا ضخمة سكنية وعقارية وتمويلية وفرص استثمارية.

ويأتي معرض "ريستاتكس جدة العقاري" امتداداً لسلسلة نجاحات المعرض منذ 29 عاماً في الرياض ونسختيه في كل من جدة والمنطقة الشرقية.

إطلاق هوية بصرية جديدة

وسيشهد معرض "ريستاتكس" جدة في نسخته الحالية إطلاق هوية بصرية جديدة تعكس التطور المستمر الذي يشهده المعرض والفكر المُتجدد الذي يُعد نهجًا يسير عليه لمواصلة النمو والابتكار لخدمة المجتمع العقاري من مطورين وممولين ومسوقين وجهات حكومية ومستفيدين من أبناء هذا الوطن الباحثين عن فرص تملك الوحدات السكنية، حيث يوفر حلولاً اسكانية وتمويلية فريدة تلائم مختلف شرائح المُجتمع.

وفي الأول من شهر مارس 2022، كانت قد انطلقت في الرياض فعاليات معرض "ريستاتكس الرياض العقاري" بنسخته الجديدة للعام 2022م، وذلك بعد توقف لعامين متتاليين بسبب جائحة "كورونا" وما رافقها من إغلاقات وإجراءات احترازية، وذلك برعاية وزير الشؤون البلدية والقروية والإسكان الأستاذ ماجد بن عبدالله الحقيل.

عن معرض "ريستاتكس"

يعد معرض "ريستاتكس" المنصة الأبرز لعقد الشراكات والصفقات وإطلاق الإستراتيجيات وسيتضمن مجموعة من الفعاليات المُصاحبة يجري التحضير لها حاليًا لتعزيز مخرجات هذا الحدث العقاري.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر