إطلاق ميزة الكاميرا المزدوجة الجديدة لتطبيق Snapchat

صورة ميزة سناب شات الجديدة
ميزة الكاميرا المزدوجة في سناب شات - الصورة من موقع techradar
صورة ميزة سناب شات
وضع صورة داخل صورة على سناب شات - الصورة من موقع techradar
صورة ميزة سناب شات الجديدة
صورة ميزة سناب شات
2 صور

أعلنت شركة Snap، عن إطلاق أحدث ميزة لها، وهي الكاميرا المزدوجة على منصة سناب شات، بدءًا من اليوم، حيث سيمكن وضع الكاميرا المزدوجة الجديد مستخدمي المنصة الشهيرة من إنشاء محتوى باستخدام الكاميرات الأمامية والخلفية في نفس الوقت.

وبحسب ما ذكره موقع techradar المتخصص في أخبار التقنية، فإن الميزة متاحة عالميًا على نظام التشغيل iOS والإصدارات الأحدث على نظام Android، وستعمل الكاميرا المزدوجة على توسيع الخيارات التي يتعين على مستخدمي Snapchat التعبير عنها.

وتم الإعلان عن الكاميرا المزدوجة في وقت سابق من هذا العام كجزء من "وضع المخرج"، حيث تتميز الكاميرا المزدوجة بشكل بارز على Snapchat، مع رمز جديد لتنشيط الميزة في شريط أدوات الكاميرا عند فتح المستخدمين للتطبيق، وبنقرة واحدة بسيطة، يمكن لمستخدمي سناب شات البدء في إنشاء Snaps وStories، أو المزيد من مقاطع الفيديو البارزة، مع ضعف المنظور. وستظل الكاميرا المزدوجة متاحة في "وضع المخرج" جنبًا إلى جنب مع الشاشة الخضراء وسرعة الكاميرا والقفز المقرر إطلاقه في الأشهر المقبلة.

وتأسست Snapchat على فكرة أن الكاميرا تدعم الصداقة الحقيقية من خلال التواصل المرئي والتعبير عن الذات ورواية القصص. واليوم، تعد كاميرتها واحدة من أكثر الكاميرات استخدامًا في العالم، ولدعم مجتمعها، لدى Snap برنامج مكافآت لمنشئي Spotlight يوفر فيه ملايين الدولارات لمستخدمي المنصة المؤهلين الذين ينشئون أفضل Snaps في Spotlight.

ويمكنك استخدام ميزة الكاميرا المزدوجة ببساطة عن طريق فتح Snapchat، وتحديد موقع الرمز في شريط أدوات الكاميرا، ثم النقر فوقه لتنشيط الميزة والبدء في إنشاء اللقطات والقصص.

وتحقق الشركة نجاحًا مبكرًا من خلال خدمة الاشتراك المدفوعة سناب شات بلس، كما تقول إنها جمعت مليون مستخدم مدفوع الأجر منذ إطلاق Snapchat Plus في أواخر يونيو الماضي.

وبحسب ما ذكره موقع The Verge المتخصص في الأخبار التقنية، فإن اشتراك Snapchat Plus يتيح للمستخدمين الوصول المبكر والحصري إلى الميزات، مقابل دفع 3.99 دولار شهريًا، بما في ذلك تغيير رمز التطبيق ومعرفة من أعاد مشاهدة قصتك. وفي يوليو، طرحت الشركة Snapchat لسطح المكتب للمشتركين، وهي أول ميزة رئيسية للمستخدمين المميزين.

وتقدم Snapchat أيضًا مجموعة جديدة من الميزات اليوم لأكثر من مليون مشترك في Plus، ومن بين التحديثات الردود على القصة ذات الأولوية، مما يجعل ردود مشتركي Plus أكثر وضوحًا عند الرد على Snap Stars (الشخصيات العامة والمبدعون الآخرون الذين لديهم حضور Snapchat تم التحقق منه).

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر