فيديو.. عاملة في محطة قطار لندن تدهش الجميع بصوتها المبكي حزنا على الملكة إليزابيث

صورة العازفة آنا لابوود والعاملة مارسيلا
العازفة آنا لابوود والعاملة مارسيلا - الصورة من صحيفة نيوزويك
صورة من عزف آنا وغناء مارسيلا
لحظة عزف آنا لابوود وغناء العاملة مارسيلا - الصورة من صحيفة نيوزويك
صورة العازفة آنا لابوود والعاملة مارسيلا
صورة من عزف آنا وغناء مارسيلا
2 صور

شاركت عازفة لقطات من اللحظة التي انضمت فيها عاملة سكة حديد بصوتها المذهل من أجل الغناء بنبرات حزينة، توديعًا للملكة إليزابيث الثانية في محطة قطار وسط لندن.

ونشرت آنا لابوود، عازفة الأرغن ومديرة الموسيقى في كلية بيمبروك في جامعة كامبريدج، عبر حسابها على موقع تويتر، مقطع فيديو للأداء السحري، الذي أقيم مساء الأحد في محطة لندن بريدج.

وتم إنقاذ الأرغن الذي تم إنشاؤه في المحطة وترميمه وتثبيته بواسطة Pipe Up For Pipe Organs، وهي مبادرة خيرية تم إنشاؤها بحثًا عن أماكن جديدة يوضع فيها آلات الأرغن التي لم تعد قيد الاستخدام.

وصرّحت لابوود، حسبما نقلت صحيفة Newsweek، بأنها زارت الأرغن مرات لا تحصى من قبل خلال زياراتها إلى لندن، وغالبًا ما كانت تلعب إذا كان لديها 10 دقائق من الوقت. لكن في يوم الأحد الماضي، شعرت بحاجة خاصة للعب في ضوء وفاة الملكة.

وقالت: "اعتقدت أنني سأذهب وألعب مقطوعتين قد تساعدان في تهدئة الأشخاص الذين يشعرون بالحزن بسبب ما يحدث.. بدأت اللعب وانتهى بي الأمر بالعزف لمدة ثلاث ساعات حيث بدأ الناس في القدوم والاستماع".

كانت مارسيلا ضمن هؤلاء الأشخاص، وهي عضو في طاقم المحطة، وسرعان ما ظهر أن لديها موهبة سرية، كما تتذكر لابوود: "كنا نتحدث عن النشيد الوطني، وقد غنت مجرد عبارة منه. وذهبت".

واقترحت مارسيلا ، التي كشفت أنها مغنية متدربة، أداء أغنية لجورج فريدريك هاندل Lascia ch'io pianga. في حين أن وجه العاملة محجوبًا إلى حد كبير في الفيديو بسبب وضع الكاميرا، فإنه لا يزال يلتقط رد فعل العازفة المحترفة العاطفي عند سماع صوتها بكل مجده. قالت: "كان الجو هادئًا.. فجأة انفتح صوتها بطريقة لم أسمع بها من قبل".

وأوضحت: "هذه السيدة التي كانت تتجول للتو في المحطة وربما لم تجعل الناس يلقونها نظرة ثانية، كانت لديها هذه الموهبة وكانت كريمة بما يكفي لمشاركتها معي ومع الجميع هناك. لقد شعرت وكأنها لحظة خاصة. كان علي أن أحاول جاهدة ألا أبكي".

اجتذب الأداء حشدًا من الجماهير حيث لقيت لابوود ومارسيلا جولة من التصفيق الحار لجهودهما عندما انتهيا. لقي فيديو لابوود استجابة مماثلة على وسائل التواصل الاجتماعي، حيث انتاب المشاهدون دموعًا، واصفًا لقطات الأداء بأنها "رائعة" و"غير عادية" من بين أشياء أخرى.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر