الأميرة يوجيني وبياتريس تشاركان كلمات مؤثرة لجدتهم الملكة إليزابيث

الأميرة يوجيني والأميرة بياتريس
الأميرة يوجيني والأميرة بياتريس- الصورة من حساب Europe Royals على إنستغرام
كلمات مؤثرة وحزينة شاركتها الأختان الأميرة "بياتريس" والأميرة "يوجيني" في تذكر جدتهما الراحلة الملكة "إليزابيث"، بصفتها الملكة والجدة. قالت الأختان في بيانٍ مشترك، تمت مشاركته على حساب الأميرة "يوجيني" على إنستغرام يوم السبت، قبل يومين من جنازة الملكة في 19 سبتمبر: "جدتنا العزيزة. لم نتمكن من وضع الكثير في الكلمات منذ أن تركتينا جميعاً. كانت هناك دموع وضحك، صمت وأحاديث، أحضان ووحدة، خسارة جماعية لكِ، ملكتنا وجدتنا الحبيبة. لقد اعتقدنا، مثل الكثيرين، أنكِ ستكونين هنا إلى الأبد. كلنا نفتقدك بشدة".
وتابعت الأميرتان: "كنتِ أمنا، مرشدتنا، اليد المحبة على ظهورنا التي تقودنا عبر هذا العالم. لقد علمتينا الكثير وسنعتز بهذه الدروس والذكريات إلى الأبد. والآن جدتي العزيزة، كل ما نريد قوله هو شكراً لكِ. شكراً لكِ على جعلنا نضحك، لإدراجنا في ذلك، على قطف الأزهار والتوت، وسير الجنود ، وشرب الشاي، والراحة، والفرح. لن تعرفي أبداً التأثير الذي تركتيه على عائلتنا والعديد من الأشخاص حول العالم". "العالم يحزن عليكِ والتحية ستجعلك تبتسمين حقاً".
"نحن سعداء جداً لعودتك مع جدي. وداعاً جدتي العزيزة، لقد كان شرف حياتنا أن نكون حفيداتك ونحن فخورون جداً بك. نحن نعلم أن العم تشارلز، الملك، سيستمر في القيادة في مثالك لأنه كرس حياته أيضاً للخدمة. حمى الله الملك. ثم وقعت "بياتريس" و"يوجيني" على الرسالة "مع محبتنا بياتريس ويوجيني". وإلى جانب رسالتهما، شاركت الأميرة "بياتريس" والأميرة "يوجيني" صورة رائعة عنهما مع الملكة والكلب.

والدة الأميرة يوجيني وبياتريس تنعي وفاة الملكة


شاركت والدة الأميرة "بياتريس" و"يوجيني"؛ "سارة فيرغسون" بيانها الخاص بعد وفاة الملكة "إليزابيث". وقالت "دوقة يورك"، وهي الزوجة السابقة لابن الملكة؛ الأمير "أندرو"، إنها حزينة.
قالت "فيرغسون"،62 عاماً، في بيانٍ نُشر على تويتر، مشيرة إلى أن الملكة وهبت حياتها كلها لشعب المملكة المتحدة ودول الكومنولث: "بالنسبة لي، كانت أروع حماة وصديقة. سأكون دائماً ممتنة لها على الكرم الذي أظهرته لي في البقاء بالقرب مني حتى بعد طلاقي. سأفتقدها أكثر مما يمكن أن تعبر عنه الكلمات".

زوج الأميرة بياتريس يشيد بالملكة إليزابيث


أيضاً أشاد زوج الأميرة "بياتريس"؛ "إدواردو مابيلي موزي"، بجدة زوجته بعد وفاتها على موقع إنستغرام. وكتب: "يا لها من امرأة رائعة وعلامة غير عادية تركتها على العالم بأسره. كانت الصخرة التي بنيت عليها بريطانيا الحديثة".
وواصل "إيدو"، كما هو معروف لأصدقائه، أنه يشعر بأنه محظوظ جداً لأن ابنته وابنه تمكنا من قضاء بعض الوقت مع الملكة هذا الصيف، حيث رحب هو والأميرة "بياتريس" بابنته "سيينا إليزابيث" العام الماضي، وهو أيضاً أب لابن من علاقة سابقة.
وقال: "نشعر بأننا محظوظون للغاية لأن أطفالنا قضيا وقتاً رائعاً معها هذا الصيف"، ملمحاً إلى أن العائلة زارت الملكة في قلعة بالمورال في اسكتلندا.
واختتم "إيدو" التدوينة التي تضمنت عدداً من صور الملكة إليزابيث على مر السنين: "الراحة هي السلام يا ملكة. سنفتقدك كثيراً".
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»