تفسير حلم رؤيا المقابر للمتزوجة

 المقابر
رؤية المقابر في منام المتزوجة
 المقابر
رؤية المقابر في منام المتزوجة
 المقابر
 المقابر
2 صور
تُعد رؤية القبور في المنام من الرؤى المقبضة التي تصيب الرائي بالخوف والقلق فور استيقاظه، فيبحث عن تفسير لهذه الرؤيا.
وقد فسر الإمام "ابن سيرين" رؤيا السير بجانب القبور في المنام بأنها تدل على تخفيف آلام الحالم وإزالة الهموم من حياته. المشي والتجول بين القبور تدل على أن الرائي شخص منعزل عن الناس ولا يعرف يأخذ قراراً. رؤيا شراء القبر من الرؤى المحمودة، وهي تدل على شراء بيت. ورؤيا زيارة القبور تدل على تفريج الهم بعد الرؤيا.
رؤيا توزيع الطعام والشراب على الفقراء في القبور، إشارة إلى ضرورة التصدُّق بجزء من المال على أقاربه الأموات. رؤيا الدخول في القبر تُشير إلى الكرب والعذاب الذي يعيشه الرائي في حياته، فرُبما يُبتلى بالمرض أو الفقر عن قريب.
رؤيا المقابر في منام المتزوجة

رؤيا السير في طريق غير معروف، وشاهد مدافن كثيرة في هذا الطريق، فالمنام يُحذّر الرائي من المُخادعين والمنافقين الذين يقتربون منه؛ حتى يُكدّروا حياته.
إذا زار الحالم أباه الميت في المقابر، وشاهد الأمطار تنزل على القبر في الحلم، فهذا دليل على الأمان والسلام الذي يناله المتوفى بداخل القبر.
لو هناك شخص من أقارب الحالم بداخل السجن في اليقظة، وشاهد الرائي أنه يزور القبور في المنام، فهذا يؤوّل بزيارة الحالم لأقاربه في السجن.

تفسير رؤيا المقابر للمتزوجة

رؤيا المقابر في منام المتزوجة

رؤية المتزوجة تحفر مقبرة كبيرة في الحلم، دلالة على حُبِّها واهتمامها الكبير بزوجها وأطفالها ومنزلها.
وإذا شاهدت أنها تحفر قبراً حتى تدفِن فيه ابنة من بناتها في المنام، فالرؤيا تُشير إلى تفسيرين على حسب عُمر الابنة في الواقع. لو الابنة صغيرة في السن، فالرؤيا تُشير إلى حُب الرائية الشديد لابنتها؛ حيث إنها تعطيها اهتمام ورعاية بشكل مبالغ فيه. ولو الابنة في سن الزواج، فالمنام يُشير إلى تزويجها عن قريب.
أما لو الحالمة رأت أنها تعيش بداخل مقبرة في المنام، فهذا دليل على خوفها من الموت، أو تفكيرها الدائم في فكرة الموت والانتقال إلى عالم آخر مجهول.
القبر المفتوح في منام المتزوجة يدل على شعورها بالحزن الشديد بسبب الضغوط والمشاكل التي تتعرض لها في حياتها الزوجية. وقد تكون الرؤيا إشارة لتعرض زوجها لأذى شديد سواء في المال أو الصحة، فمن الممكن أن يُصاب بمرض أو وعكة صحية شديدة.
كما أن رؤيا الزوجة قبراً مفتوحاً في منامها وعند الاقتراب منه شاهدت طفلاً رضيعاً، تُعد بشارة خير لها بالحمل القريب وإنجاب الذرية الصالحة. والله أعلم.