شاهدوا الفيديو الترويجي لفيلم سيلينا غوميز الجديد

سيلينا غوميز - الصورة من وكالة رويترز
سيلينا غوميز - الصورة من وكالة رويترز
نشرت النجمة العالمية سيلينا غوميز على صفحتها الخاصة في موقع التواصل الاجتماعي الفيديو الترويجي لفيلمها الوثائقي "My Mind & ME".
ويتناول الفيلم تفاصيل رحلة معاناة النجمة سيلينا غوميز مع صحتها النفسية بعد سنوات من الشهرة والنجومية، حيث سيتضمن مشاهد تنشر للمرة الأولى من حياتها الشخصية اليومية.
ويظهر الفيديو الذي مدته 30 ثانية النجمة بمزيج من اللقطات بين الحزن والسعادة، ومن ضمنها بعض المشاهد لها وهي منهارة في البكاء، وأيضاً مقتطفات من فيديو كليب "The Heart Wants What It Wants"، و"Lose You To Love Me"، وكانت قد قصدت في هاتين الأغنيتين حبيبها السابق جاستين بيبر.
وأرفقت النجمة منشورها بتعليق كتبت فيه: "عقلي وأنا. لا نتوافق في بعض الأحيان ويصعب علينا التنفس ... لكنني لن أغير حياتي... سيصدر في 4 تشرين الثاني".

شائعات حول حياة سيلينا غوميز الشخصية

وكانت وسائل التواصل الاجتماعي قد ضجَت مؤخراً بصور تمكنت عدسات كاميرات الباباراتزي من التقاطها للنجمة الأميركية ​سيلينا غوميز​ برفقة مغني الراب ​تايغا​.
وتظهر الصور سيلينا وتايغا وهما خارجان من المطعم، إذ غادرت سيلينا من الباب الخلفي، أما تايغا فمن الباب الرئيسي، وكان ذلك بعد موعد الإقفال أي 2:30 بعد منتصف الليل، في حين أن المطعم يقفل أبوابه على الساعة الـ 2.
وعلى ذلك رجح رواد الانترنت والصحافين وجود علاقة غرامية بين الاثنين.
وقد نفت مصادر خاصة أن يكون الثنائي قد اجتمعا سوياً، بل كل منهما كان على موعد مع أصدقائه، ثم التقيا صدفة في المطعم وقضيا وقتاً معاً.
وكانت صحيفة الدايلي مايل البريطانية قد نشرت صوراً للنجمة العالمية سيلينا غوميز، تمكن مصورو الباباراتزي من التقاطها لها يوم الأربعاء المنصرم في 3 أغسطس آب في أيطاليا.
وظهرت سيلينا التي أتمت عامها الـ30 مؤخراً برفقة منتج الأفلام الإيطالي أندريا ايرفولينو، وقد بدا جلياً أن لقاءهما سيطر عليه الطابع الرومانسي ولم يكن يتعلق بالعمل.
وعلى الرغم من أن سيلينا غوميز لم تعلق على خبر علاقتها الغرامية الجديدة، إلا أنها نشرت في اليوم نفسه فيديو لها وهي تمضي لحظات سعيدة على متن يخت، وقد بدا على وجهها أنها تعيش لحظات جميلة.
ولم يعرف حتى الآن إذا كانت حقاً قد دخلت سيلينا غوميز علاقة جدية في حياتها، خاصة وأنها عانت بشكل كبير بعد انفصالها عن حبيبها جاستين بيبر وزواج الأخير من هايلي بالدوين.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»