اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

أليك بالدوين وزوجته يرحبان بابنتهما السابعة

أليك وهيلاريا بالدوين وأطفالهما الستة- الصورة من حساب هيلاريا بالدوين على إنستغرام
أليك وهيلاريا بالدوين وأطفالهما الستة- الصورة من حساب هيلاريا بالدوين على إنستغرام
توسعت أسرة الممثل "أليك بالدوين"، البالغ من العمر 64 عاماً، وانضم إليها عضوة جديدة بعدما رحب "أليك" وزوجته "هيلاريا بالدوين" بطفلة أخرى معاً؛ "إيلاريا كاتالينا إيرينا بالدوين"، وذلك يوم الخميس، 22 سبتمبر. وُلدت "إيلاريا" بوزن تزن 6 أرطال ، 13 أونصة، أي حوالي 3 كيلوجراماً.
قال الزوجان لموقع People في بيانٍ حصري: "كم نشعر بالامتنان للترحيب بابنتنا الصغيرة الحديثة في هذا العالم. إنها ساحرة ومليئة بالحب مثل صغارنا الآخرين الذين نتمتع بهم". ويضيفان: "أشقاؤها متحمسون للغاية وكلهم يناقشون من تشبه أكثر... يسعدنا أن نقدم لكم طفلتها إيلاريا."
أيضاً شاركت "هيلاريا" مقطع فيديو للابنة المولودة حديثًاً على حسابها الخاص بإنستغرام ، وكتبت: "إنها هنا! نحن متحمسون جداً حلمنا الصغير صار حقيقة".

أبناء أليك وهيلاريا بالدوين

الزوجان "أليك بالدوين" و"هيلاريا بالدوين" هما أيضاً أبوين لـ"إدواردو باو لوكاس" المُلقَّب بـ"إيدو" يبلغ من العمر 23 شهراً، "روميو أليخاندرو ديفيد" 4 أعوام، "ليوناردو أنجيل تشارلز" 5 أعوام، "رافاييل توماس" 7 أعوام، ومن البنات لديهما "ماريا لوسيا فيكتوريا" 18 شهراً، "كارمن غابرييلا" 8 سنوات. "أليك" هو أيضاً أب لابنته "إيرلندا بالدوين" البالغة من العمر 26 عاماً، والتي يتقاسمها مع زوجته السابقة "كيم باسنغر".

أليك بالدوين وهيلاريا بالدوين في إنتظار طفلهما السابع

كان الممثل الأمريكي "أليك بالدوين" وزوجته "هيلاريا بالدوين" قد كشفا في شهر مارس الماضي أنهما في انتظار ولادة طفلهما السابع، عبر فيديو مميز نشراه على حسابيهما في إنستغرام. يُظهِر الفيديو "هيلاريا" مع "أليك بالدوين" وأطفالهما الستة، وهم يعيشون حالة من الفرح ويحضنون والدتهم.
وأُرفق المنشور بتعليق مطول جاء فيه: "بعد العديد من اللحظات الجيدة والسيئة خلال السنوات القليلة الماضية، لدينا لحظة مثيرة ومفاجأة كبيرة، سيأتي بلدوينيتو آخر هذا الخريف، كنا على يقين أن عائلتنا مكتملة، ونحن سعداء للغاية بهذه المفاجأة، أشارككم اللحظة التي أطلعنا فيها الأطفال على هذا الخبر، وكما ترون، فهم متحمسون للغاية؛ إذ يُعتبر مولودنا الجديد نقطة مضيئة في حياتنا".
وخُتم المنشور بكتابة: "نعمة وهدية في مثل هذه الأوقات الصعبة، لقد اشتقت إليكم خلال فترة ابتعادي عن وسائل التواصل الاجتماعي، لقد عدت وأتطلع إلى الاستمرار معكم في هذه الرحلة البرية التي نسميها الحياة، أرسل حبي لكم ولأحبابكم".

هيلاريا بالدوين تحتفل بذكرى زواجها العاشرة

في شهر يونيو، انتقلت الأم الحامل إلى إنستغرام للاحتفال بالذكرى العاشرة لزواجها مع الممثل "أليك بالدوين"، من خلال نشر صورة قديمة تُظهر "أليك" جاثياً على أحد ركبتيه، بينما تقف "هيلاريا" أمامه تحمل ابنتهما "كارمن" وتمسك بذقنه. وكتبت "هيلاريا" تعليقاً على الصورة: "10 سنوات مليئة بالعديد من الأطفال، الضحك، الدموع، الإحباط، الشغف، الخوف، الفرح ... وكل ما بين ذلك في حياتنا. ذكرى سعيدة أليك".
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»