اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

نقابة الفنانين السوريين تنفي إقامة حفل للفنان محمد رمضان في سوريا

محمد رمضان- الصورة من حسابه على انستغرام
محمد رمضان- الصورة من حسابه على انستغرام

نفت نقابة الفنانين السوريين إقامة حفل للفنان المصري محمد رمضان في سوريا وأكدت النقابة في منشور عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": تنويه: إشارة إلى ما يتم تداوله عبر وسائل التواصل الاجتماعي حول إقامة حفل للفنان محمد رمضان في دمشق تؤكد نقابة الفنانين أنه لا صحة لما هو متداول حول إقامة هذا الحفل سواء عن طريق القطاع العام أو الخاص. وكل ما يتم تداوله مجرد شائعات... (المكتب الإعلامي لنقابة الفنانين.)".

بيان نقابة الفنانين السوريين - الصورة لقطة شاشة من حساب النقابة على فيسبوك

وأثير الكثير من الجدل حول حفل الفنان محمد رمضان في سوريا بعد إعلانه عن إقامة الحفل عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي بين مؤيد لإقامة حفل لمحمد رمضان في سوريا ومعارض له.

وكان الفنان محمد رمضان قد نشر صورة له عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام" وظهر من خلالها وهو يقوم بتوقيع العقود وأعلن أنه سيقيم ثلاث حفلات أولها ستكون في العاصمة السورية دمشق في السادس من أكتوبر / تشرين الأول المقبل وقال محمد رمضان في تعليقه على الصورة: "اليوم وقعت عقود ثلاث حفلات في ثلاث دول مُختلفة كل يوم هعلنلكم عن اسم الدولة وتاريخ الحفلة أول حفلة بإذن الله في سوريا الشقيقة بمدينة دمشق الخميس الموافق السادس من أكتوبر قبل حفلة اسكندرية بيوم واحد".

ونشر رمضان بعدها عن حفله الثانية والذي سيكون في مدينة أربيل.

وبعد انتشار خبر نقابة الفنانين لم يصدر أي تعليق رسمي من الفنان محمد رمضان او مكتبه الإعلامي.



لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»