اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

أول رد من محمد رمضان على شائعات إلغاء حفله في الإسكندرية

محمد رمضان - الصورة من حسابه على إنستغرام

في أول تعليق له، بعد الإعلان عن نجاح حملة إلغاء حفله المقرر أن يحييه في محافظة الإسكندرية، الجمعة 7 أكتوبر المقبل، نشر الفنان محمد رمضان بوستر الحفل، بالإضافة إلى نشره صورة أماكن منافذ بيع تذاكر الحفل، مؤكداً تنظيم الحفل في موعده، كما أصدرت الشركة المنظمة بياناً أكدت فيه بيع 50 بالمئة من التذاكر.

محمد رمضان - الصورة من حسابه على إنستغرام

رمضان أعاد نشر بوستر الحفل عبر خاصية الاستوري بحسابه الرسمي بموقع إنستغرام، مع توضيح أماكن منافذ توزيع التذاكر كنوع من التأكيد على إقامة الحفل في موعده، عقب ساعات من تداول منشورات تؤكد نجاح حملة رفض استقباله في الإسكندرية وإلغاء الحفل نهائياً بقرار من الشركة المنظمة.

ونفت الشركة المنظمة لحفل الفنان محمد رمضان بالإسكندرية، صحة ما تردد على مواقع التواصل الاجتماعي، حول إلغاء الحفل استجابة للحملة التي انطلقت عبر عدد من صفحات الإسكندرية، وقالت الشركة المنظمة: إن كل ما يتردد حول إلغاء الحفل غير صحيح، وأن الحفل قائم في موعده الذي تم تحديده يوم ٧ أكتوبر المقبل، مشيرة إلى أنها حملة ممنهجة ومدفوعة للإضرار بالشركة والحفل.

وأكدت أنها مستمرة في بيع تذاكر الحفل عبر المنافذ المعتمدة، والمعلن عنها من خلالهم ومن خلال الفنان محمد رمضان، وأن نسبة التذاكر المباعة تجاوزت نسبة الـ٥٠%.

وكان عدد من صفحات الإسكندرية على موقع الفيس بوك أطلقت حملة لإلغاء حفل الفنان محمد رمضان المقرر إقامته في الإسكندرية يوم ٧ أكتوبر، مستخدمين هاشتاج "إسكندرية لا ترحب بك"، و"غير مرحب بك في الإسكندرية".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».