اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

التعامل مع برج الثور

شخصية برج الثور
التعامل مع برج الثور
برج الثور
يمتلك الثور شخصية عنيدة ولا مجال لتعديلها على الإطلاق
شخصية برج الثور
برج الثور
2 صور

تُعتبر الأبراج أحد المفاتيح الهامة التي تساعدنا في فهم المزيد عن أنفسنا، والتعرّف على طبيعة وملامح وجوهر الأشخاص لفهم كيفية التعامل معهم. في الآتي يطلعك "سيدتي.نت" على طريقة التعامل مع برج الثور.

التعامل مع برج الثور

يمتلك الثور شخصية عنيدة ولا مجال لتعديلها على الإطلاق

على الرغم من أنّ مولود برج الثور قد لا يكون الأكثر عفوية من بين علامات الأبراج، ولن يكون متلهفاً في كل نشاط يُخطط له شريكه، إلا أنّ حبه سيظل قوياً مع مرور السنين. يمكن الدخول معه في علاقة بثقة تامة. إنه رجل بسيط لديه احتياجات بسيطة. سيكون دائماً موجوداً من أجل من يحب.

يتبدل مزاج الثور إلى الأسوأ خلال لحظات في حال شعر بعدم التقدير، ولا يستطيع مسامحة من يسيء إليه أو يكذب عليه، ولا يمكن التنبؤ بردة فعله إن اكتشف ذلك. كما إنّ امتلاكك لموقف عدواني أو سلبي، يمكن أن يؤذيه، وبشكل خاص إذا تعرض للغش أو الكذب. لذا، ينبغي الإبتعاد عنه لقضاء بعض الوقت بمفرده وتصفية ذهنه. تابعي المزيد: نقاط الضعف لبرج الثور

يكره الثور انتقاده، لذلك تجنبي توجيه أصابع الاتهام له، حتى لو كان من الواضح أنّ الأمور كانت خطأه. استخدمي مهارات الاتصال المناسبة لمعالجة النقاط الرئيسية التي ترغبين في العمل من خلالها.

في حال كان الثور غاضباً، فتصرفي بذكاء، ولا تحاولي دفعه لمسامحتك إذا كان غاضب منك، وعليك اتخاذ خطوة في الاتجاه المعاكس تماماً، لأنّ هذا سيجعله أكثر غضباً وسيرفض حل الأشياء معك. لا تحاولي إقناعه عندما لا كون مستعداً. أنصتي له باهتمام، فهذا يساهم في تهدئة غضبه قليلاً ويتيح لك معرفة ما يغضبه والبحث عن سبل لإرضائه.

إذا كان يقول الثور شيئاً غير صحيح، قد ترغبين في مواجهة هذه الاقوال. يُستحسن الإنتظار حتى يهدأ، ولا تقفي مباشرة أمامه ولا تبادري في مواجهته واغلاق الرؤية أمامه فهذا قد يجعله يشعر بأنه مهدد. تابعي المزيد: أسطورة برج الثور

يكره الثور الكذب، لذلك أي حجة سيصار الى إستخدامها أو أي عذر سيتم الحديث عنه يجب أن يكون حقيقياً وليس مبالغاً به. حتى ولو كانت الحقيقة قد لا تعجبه فإنه يفضل قول الحقيقة بشكل دائم وذلك لأنّ تلك المقاربة هي الأفضل على المدى البعيد. الصدق هنا سيجعله يدرك بأنه عليه تحمل مسؤولياته، وهذا يعني تقبل إختلاف الآخر.

يمتلك الثور شخصية عنيدة ولا مجال لتعديلها على الإطلاق. هو من النوع الذي لا يقوم بأي تغييرات هامة في شخصيته كما أنه غير مستعد لتقبل آراء الآخرين. ولكن وبغض النظر عن هذا الخلل، وفي حال كان هدفك الحصول على رضاه، يجب عدم محاولة تغييره علي الإطلاق. التصرف هذا لن يضاعف عناده فحسب ولكنه أيضاً سيجعله ينفر، لأنّ التغيير يعني كسر الروتين وهو يحتاج الى روتينه بشكل كبير.

تابعي المزيد: الكوكب الحاكم للمرأة برج الثور