اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

ياسمين صبري هل تعلن عودتها إلى أبو هشيمة رسمياً الليلة؟

ياسمين صبري -الصورة من حسابها على إنستغرام

يترقب عشاق النجمة ياسمين صبري حوارها المنتظر عرضه مساء اليوم الإثنين مع الفنانة إسعاد يونس لبرنامج «صاحبة السعادة» بعد تسريب أنباء تؤكد أن ياسمين ستعلن خلال حوارها عودتها لعصمة زوجها الثاني أحمد أبو هشيمة، وزاد من مصداقية هذه الأنباء عودة ياسمين لمتابعة أبو هشيمة على إنستغرام ومن بعده تويتر، وظهورها مؤخراً بخاتم الزواج.

ياسمين صبري -الصورة من حسابها على إنستغرام

لقاء الليلة يُعد أول ظهور إعلامي لياسمين صبري منذ انفصالها عن الملياردير أحمد أبو هشيمة، واختارت صبري منصتها المفضلة «صاحبة السعادة»؛ حيث اعتادت الكشف عن أسرار حياتها الشخصية حصرياً للفنانة إسعاد يونس، وكشف الإعلان التشويقي للحوار المنتظر، عن تعليق ياسمين على موقفها من الأمومة بعد تداول أنباء عن إخفاء إنجابها لطفلة من زوجها الأول، كما تتحدث عن تفاعلها مع الشائعات التي طالتها مؤخراً.

قناة «dmc»، كشفت عن الإعلان التشويقي للحلقة القادمة من برنامج صاحبة السعادة، الذي تقدمه الإعلامية إسعاد يونس، المقرر عرضها اليوم الإثنين، وعلقت عليها قائلة: «الفنانة ياسمين صبرى وظهور مميز مع صاحبة السعادة فى حلقة كلها حكايات وضحك وفوازير وكمان أحلى أكل، استنونا يوم الإثنين القادم الساعة 11 مساء فقط على dmc».

وتحدثت ياسمين صبري عن تفاعلها مع الشائعات مؤكدة أنها تعرف أنها ستظل «هدفاً» لمروجي الشائعات ما دامت أنها ظلت في دائرة الضوء، كما تلقت صبري سؤالاً مباشراً من إسعاد يونس حول موقفها من الأمومة، على خلفية تداول صور لها مؤخراً مع فتاة صغيرة قيل إنها ابنتها من زوجها الأول.

كما ظهرت في فقرة لإعداد وتجهيز بعض الأكلات، ورددت: «هعملك سبانخ بالكريمة ورز ستيم، تصدقي مبعرفش أعمل كنافة؟!».

وفور بث الإعلان التشويقي عادت ياسمين صبري لمتابعة حساب أبو هشيمة على إنستغرام، ومساء أمس الأحد قام بمتابعة حسابها على تويتر من جديد، وتم تداول عدة صور لياسمين قيل إنها التقطت مؤخراً وظهرت فيها بخاتم الزواج.

يُذكر أن ياسمين أُعلن انفصالها رسمياً عن أبو هشيمة في الرابع من شهر مايو الماضي بعد عامين من الزواج، وأكد الملياردير المصري أن التزامه وزوجته السابقة الصمت عقب إعلان الانفصال؛ كان القرار «الصح»، لافتاً إلى دهشته من الشائعات التي أُحيطت بأنباء الطلاق عبر السوشيال ميديا، وتدارك مؤكداً أنه التزم الصمت لأنه لن يتمكن من «إسكات السوشيال ميديا».

أشار أبو هشيمة في الجزء الثاني من حواره مع برنامج تفاعلكم على قناة العربية؛ إلى احترامه الكامل لياسمين صبري، مؤكداً أنه لن يكشف أبداً أياً من تفاصيل حياته الشخصية؛ لأنها لا تخصه وحده، وقال: «كل التقدير والاحترام والمعزة لياسمين صبري، حياتي الشخصية مستحيل أتكلم فيها خاصة إن في طرف تاني فيها، إحنا في عصر السوشيال ميديا، ولا يمكن إسكات الملايين أو منعهم من التعليق بضغطة زر».

وأضاف أبو هشيمة: «ياسمين إنسانة محترمة جداً، وقرارنا كان الانفصال بهدوء، وعدم التحدث عن الأمر إلا عبر بيان بسيط، وهذا هو «الصح» والطبيعي اللى لازم يحصل، بينما الخطأ ما نراه من تداول أسرار الحياة الخاصة وتبادل الاتهامات علينا عبر السوشيال ميديا والفضائيات».

ورداً على الشائعات التي طالته حول زواجه مرة ثانية من فنانة معروفة، قال: «أي حاجة بتتقال في الطلاق والجواز بتتقال في أي حاجة تانية، هرد على إيه ولا إيه؟!».

وسبق أن أعلن أبو هشيمة زواجه من الفنانة ياسمين صبري في 17 من أبريل 2020، وسط حالة من التكتم والبعد عن وسائل الإعلام، واقتصر حفل الزفاف على أسرة العروسين؛ حيث غاب نجوم الفن والشخصيات العامة عن الحفل بسبب جائحة كورونا.

وفي الرابع من مايو الماضي تم إعلان الطلاق عبر مصادر غير رسمية وُصفت بالمقربة من الطرفين، وكشفت المصادر أن الطرفين اتفقا على الانفصال بعد عامين من الزواج، موضحة أن أبو هشيمة وصبري اتفقا على الانفصال بشكل حضاري، ولا سيما في ظل مكانتهما المجتمعية؛ حيث يُعتبر أبو هشيمة أحد أبرز رجال الأعمال في مصر، وتُعتبر ياسمين صبري على رأس نجوم الصف الأول في السينما والدراما المصرية.

وأضافت: «اتفق الطرفان على أن يظلا أصدقاء وتجمعهما علاقة جيدة، ولا سيما أن الانفصال تم بشكل حضاري، وأن يتواصلا بشكل مستمر خلال الفترة المقبلة»، موضحة أنهما «قاما بإنهاء كل التفاصيل المادية المترتبة على الطلاق».

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»