مايلز يونغ Miles Young: أزياؤنا تعيد تعريف الموضة المحتشمة

مايلز يونغ Miles Young: أزياؤنا تعيد تعريف الموضة المحتشمة
مايلز يونغ Miles Young: أزياؤنا تعيد تعريف الموضة المحتشمة
أزياءِ من علامة Leem
أزياءِ من علامة Leem
أزياءِ من علامة Leem
أزياءِ من علامة Leem
فستان من علامة Leem
فستان من علامة Leem
مايلز يونغ Miles Young: أزياؤنا تعيد تعريف الموضة المحتشمة
أزياءِ من علامة Leem
أزياءِ من علامة Leem
فستان من علامة Leem
4 صور

تحيي علامة Leem الأنوثة الناعمة، من خلال تزويد النساء بالأدوات اللازمة لملء خزانة ملابسهنّ بأسلوب واعٍ للموضة، ولكن محتشم. حيث تتميز هذه العلامة بأزيائها المحتشمة، التي تلبّي ذوق المرأة العربية أولاً، والمرأة الغربية أيضاً، بخاصة مع تزايد الإقبال العالمي على هذه الصيحة. تعرفي أكثر إلى هذه العلامة السعودية الراقية المحتشمة، من خلال لقاء «سيدتي» مع مايلز يونغ Miles Young، العضو المنتدب في مجموعة الهلا، الشركة الأم لـ «ليم Leem».
 

فستان من علامة Leem


ما هي قصة ولادة علامة Leem؟


تم إنشاء دار الأزياء Leem في عام 2018، وهي مصمّمة للمرأة العصرية المهتمة بالموضة. تتمثل رؤية Leem في إنشاء مجموعات متطورة وعصرية مستوحاة من عروض الأزياء. كعلامة تجارية شرق أوسطية، تعيد ليم تعريف وجه الموضة المحتشمة على مستوى العالم. في السنوات الأربع التي انقضت منذ إنشائها، اكتسبت Leem شهرةً متواضعةً في عالم الموضة، وتواصل التوسع بشكل مطرد في جميع أنحاء الشرق الأوسط، من خلال سبعة متاجر في أسواق المملكة العربية السعودية، والإمارات العربية المتحدة، والبحرين، وتطبيق لعملائها في المملكة العربية السعودية. Leem متاح أيضاً على NAMSHI عبر دول مجلس التعاون الخليجي، وعلى NEXT في المملكة المتحدة.

تابعي المزيد: مشاعل الشنيفي لـ "سيدتي": اكتشفت قدراتي في "100 براند سعودي".. والخيمة ملهمتي

 

أزياءِ من علامة Leem

 


كيف تصف مشهد الموضة في العالم العربي؟


الموضة المحتشمة هي واحدة من أسرع الصناعات نمواً على مستوى العالم. يفتقر الجيل الجديد من النساء الشابات إلى ذكاء الموضة حالياً، أي اختيار الأنماط العصرية التي تتوافق مع قيمهم. واجهت صناعة الأزياء تحديات في السنوات القليلة الماضية في ابتكار أزياء متواضعة أصيلة مواكبة للموضة، ويمكن الوصول إليها، وذات جودة عالية. على الصعيد العالمي، نشهد تحولاً في تكيف تجار التجزئة مع أولويات المستهلكين الجديدة ومتطلباتهم.


أدخلنا في تفاصيل مجموعة ليم الأخيرة.


تهدف العلامة من خلال تشكيلتها الجديدة إلى تقديم تصاميم كلاسيكية بلمساتٍ عصرية وأنيقة، بإلهامٍ من متطلبات الواقع الحالي، وتضم مجموعةً مختارة بعناية من القطع الأساسية التي تعكس الشخصية المستقلة، وتمنح إطلالةً استثنائية في جميع الأوقات والمناسبات. كما تحرص ليم على تقديم تصاميم متنوعة ومزينة بتفاصيل أنيقة، بما فيها القفطانات والعباءات، وغيرها من القطع الأخرى المميزة بقصات متجددة، وأقمشة فاخرة، وتطريزات ونقشات جميلة، مع ثنيات وتفاصيل معدنية، لإطلالةٍ تجمع بين الأناقة والعفوية. تعتمد التشكيلة الجديدة على ألوانٍ جذّابة ومُلفتة، مع تدرّجاتٍ محايدة تتنوع بين الكاكي والأبيض والألوان المحايدة، ولمساتٍ لونية جريئة، مثل الأحمر الداكن، والأخضر القوي، والأرجواني، والأزرق الغامق، والفيروزي. كما نحرص على تقديم أعلى مستويات الجودة لنضمن شعوراً مثالياً بالدفء، ويظهر ذلك واضحاً في الحياكة الأنيقة، واختيار أقمشة الصوف والجيرسيه المميزة.

تابعي المزيد: المصممة رحيل حسن: مجموعتي الأخيرة مزيج من مغيب الشمس والعسل

 

فستان من علامة Leem

 


من هي امرأة ليم؟


وُلدت ليم من الحاجة إلى الملابس المحتشمة العصرية، والتي تتبع اتّجاهات الموضة. منذ بداية العلامة التجارية في عام 2018، كانت رؤيتنا تتمثل في إعادة تعريف الموضة المحتشمة عالمياً، وجعلها في متناول جميع النساء. تستخدم ليم أحدث الصيحات وتحولها إلى قطع مرغوبة للنساء اللواتي يرغبن في أزياء متواضعة. تعزز ملابسنا ثقة مرتديها.


كيف تعكسون ذوق المرأة العربية من خلال تصاميمكم؟


هدفنا هو تغيير مشهد التصميم المعاصر بشكل كبير في المنطقة، لتلبية ذوق النساء في جميع أنحاء العالم. لا نريد أن نضع حدوداً لما يعنيه ارتداء ملابس محتشمة، بل نريد الاحتفال بالمرأة وخياراتها الشخصية. لا يكمن جوهر الموضة المحتشمة في أن الشخص يتكيّف مع متطلبات هذا العالم، بل على العكس من ذلك، الأزياء هي التي تتكيف مع الشخص، وتؤمن له بيئة مريحة. الهدف من الأزياء المحتشمة هو تقديم مظاهر راقية تتماشى مع هذا الاتجاه، مع التركيز بشكل كبير على الجودة، التي تسمح للمستهلك اليوم بالحصول على خيارات متعددة الاستخدامات تبدو وكأنها خرجت للتو من مدرّج الموضة.

تابعي المزيد: المصمم طوني ورد: حب العائلة والوطن سرّ النجاح


طرق التسويق والمبيع

 

أزياءِ من علامة Leem



هل تعتمدون على وسائل التواصل الاجتماعي للتسويق لعلامتكم؟


تعد وسائل التواصل الاجتماعي واحدة من أقوى أدوات التسويق لخلق الوعي بالعلامة التجارية والمشاركة وزيادة الوعي بمنتجاتنا بين جمهورنا المستهدف. ينمو مجتمعنا عبر الإنترنت بشكل مطّرد، ونحن متحمسون للاستفادة من وسائل التواصل الاجتماعي للاستماع عن كثب لعملائنا.


ما هي مشاريعكم المستقبلية؟


لقد أطلقنا مؤخراً علامتنا على Namshi بالإضافة إلى Next Uk، ما يجعل منتجاتنا متاحة لقاعدة عملاء أوسع. لدينا الكثير من المشاريع المثيرة في طور الإعداد، ونتطلع إلى توسيع وجودنا في التجارة الإلكترونية بشكل أكبر في المنطقة، وعلى المستوى الدولي.

تابعي المزيد: المصممة مريم عبد الله السقاف: عباياتنا قطعة فنية نادرة وملائمة للمرأة العصرية