الطفلة ريما مصطفى: حزينة من تقديم شخصية المتنمرة ومقدرتش أقول ل"الكبير أوي" لأ

ريما مصطفى - الصورة من حسابها على الفيس بوك
ريما مصطفى - الصورة من حسابها على الفيس بوك

عبرت الطفلة ريما مصطفى، عن تخوفها من حصرها فنياً في شخصية الفتاة المتنمرة، وقالت إنها شديدة الحرص على مواجهة ظاهرة التنمر، وأشارت إلى أنها لم تستطع رفض المشاركة في الجزء السادس من مسلسل "الكبير أوي" بشخصية الطفلة جليلة المتنمرة، بسبب تقديرها للمخرج أحمد الجندي ورغبتها في العمل مع النجم أحمد مكي.

ريما مصطفى - الصورة من حسابها على الفيس بوك

أضافت ريما مصطفى خلال لقائها مع الفنانة إسعاد يونس في برنامج “صاحبة السعادة“، المذاع عبر شاشة “dmc” في حلقة خاصة بعنوان "براعم الفن ونجوم المستقبل": "السنة دي عملت دور واتنمرت على “الكبير”، أنا زعلانة إنهم بيحطوني في أدوار التنمر، بس مكنتش أقدر أقول لأستاذ أحمد الجندي لأ في “الكبير أوي”، وكنت مبسوطة أوي إني هشوف أنكل أحمد مكي لأني كنت بتفرج على الأجزاء القديمة بتاع المسلسل ومتابعاه جامد".

وعن رغبتها في الاستمرار في ممارسة مهنة التمثيل في المستقبل، قالت ريما: "ممكن مكملش في التمثيل، لأن الموضوع متعب شوية بصراحة، ومش عارفة هقدر أعمل كده لوحدي بعدين ولا لأ، والمواعيد طبعاً إننا بنصحى بدري دي حاجة متعبة جداً".

وتحدثت عن بدايتها في التمثيل قائلة: “أنا عندي 8 سنين وابتديت تمثيل وأنا عندي 5 سنين، ابتديت في فيلم قصير مع الأستاذ تامر محسن وهو اللي قال لمامتي إني شاطرة في التمثيل وإني لازم أكمل”.

وجسدت ريما مصطفى في موسم المسلسلات المصرية لرمضان 2022 شخصية جليلة التي تتنمر بزميلها في المدرسة "العترة" ابن الكبير أوي، وتتنمر بالكبير وهزاع وأشرف عندما حاولوا إرهابها.

ريما مصطفى، يعرض لها حاليا مسلسل “طير بينا يا قلبي”، من بطولة عدد من النجوم ومنهم ريم مصطفى، بسمة، دنيا ماهر، حازم سمير، نور محمود، ليلى حسين، إبرام سمير، عمرو عبدالعزيز، هالة فاخر، محسن محي الدين، أحمد صيام، إسماعيل فرغلي، ماجدة منير، الطفلة ريما مصطفى، الطفل سليم مصطفى، وسما إبراهيم، ومن تأليف باسم على الخطيب – إسلام شتا – أحمد رجب حسن، وإخراج عصام نصار.

المسلسل تدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي حول الأسرة ومنظومة التعليم عبر قالب درامى يظهر خلال الحلقات، التي تدور حول عائلة ثرية تقوم بإنشاء مدرسة انترناشونال، ويسلط الضوء على مشاكل التعليم والفارق بين المدارس الانترناشونال والمدراس الحكومية، والعديد من الصراعات التي يدخل بها أولياء الأمور من أجل تربية أبنائهم.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»