الأول من نوعه في السعودية.. الإعلان عن موعد إطلاق مهرجان اوتلت للبراندات العالمية

مهرجان اوتلت
الإعلان عن موعد إطلاق مهرجان اوتلت للبراندات العالمية - الصورة من موقع الهيئة بتويتر

أعلن رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه، تركي آل الشيخ، قبل قليل، عن إطلاق فعاليات مهرجان اوتلت للتسوق، والذي يجمع أشهر البراندات التجارية العالمية بأسعار مخفضة، وذلك خلال الفترة 1-14 أكتوبر المقبل، وتقام فعالياته بحي الرحاب، غربي العاصمة الرياض.

أضخم مهرجان سعودي للتسوق

ويضم المهرجان خيارات متنوعة من المتعة والتسوق، إذ يضم أكثر من مليوني قطعة، تعود صناعتها لنحو 1500 علامة تجارية عالمية، ويعد أضخم مهرجان سعودي للتسوق بين العلامات التجارية العالمية بأسعار مخفضة.

تخفيضات حصرية

ويقدم اوتلت تخفيضات حصرية تصل إلى 70%، لمنتجات صممها خبراء عالميون في مجالات الأزياء والإكسسوارات وأدوات التجميل، فضلا عن تميز أروقته بتصاميمها الخارجية، ذات الطابع الإغريقي في منطقة تسوق مفتوحة.

اطلاق هوية موسم الرياض الثالث 2022

وكان آل الشيخ، اليوم، قد أعلن مؤخراً عن إطلاق هوية موسم الرياض الثالث 2022، والذي سيتضمن مناطق وفعاليات جديدة، والكشف عن مفاجآت كبيرة وغير مسبوقة.

وقال آل الشيخ، في تغريدة عبر حسابه الرسمي على منصة "تويتر"، هالمرة شعارنا فوق الخيال.. فعاليات ومناطق جديدة في موسم الرياض الثالث.

هوية موسم الرياض الثالث

وجاءت هوية الموسم الجديد بشعار فوق الخيال، لتتوافق مع التوسع الكبير للفعاليات قياسًا بالموسم السابق، الذي حمل شعار تخيل أكثر، وموسم 2019 الذي كان شعاره تخيل.

التفرد والتشويق والعصرية

ومن المنتظر أن يقدم موسم الرياض مزيجًا من التفرد والتشويق والعصرية، بوصف الرياض حاضنة كبرى ووجهة مفضلة ومساحة محفزة، تتجاوز المخيلة المحلية والعالمية، بما توفره للسكان والزوار، فضلًا عن المساهمة في رفع مستوى صناعة قطاع الترفيه، واستحداث فرص العمل، ونمو العائد الاقتصادي، واستقطاب الاستثمار الأجنبي.

ويسعى موسم الرياض لأن تكون عاصمة المملكة العربية السعودية وجهة ترفيهية سياحية، ليُرسخ مكانتها كإحدى أبرز الوجهات الترفيهية وأهمها على مستوى المنطقة والعالم.

عن موسم الرياض

يعد موسم الرياض أحد المناسبات السعودية الكبرى التي تؤسس لإحداث مفاهيم جديدة في عالم الترفيه، وجعل الرياض الوجهة الأولى للباحثين عن التنوع الترفيهي العالمي على مستوى الفعاليات والمطاعم والفنادق وغيرها من عناصر الترفيه التي يستهدفها الباحثون عن المتعة واستكشاف الخيارات الترفيهية المستقبلية.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر