اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

الفن الجرافيتي يزين جدران مهرجان أوتلت 2022

الفن الجرافيتي يزين جدران مهرجان أوتلت 2022
الفن الجرافيتي يزين جدران مهرجان أوتلت 2022

نجحت الجداريات الفنية في أن تضفي لمسة جمالية على مهرجان أوتلت 2022، في الرياض، كونها جعلت الزوار يعايشون تجربة مميزة وسط السير في الأروقة وبين المتاجر على مساحة تجاوزت 145 ألف متر مربع، والذي يعد أكبر "أوتلت" مؤقت على مستوى العالم، لتثبت الرسوم البصرية حضورها ولمستها الفنية داخل المهرجان.

وحسبما ذكر في واس، اعتمد الفنان السعودي "نواف العبلان" صاحب الرسومات الجرافيتية على المشاهد البصرية التي تحاكي هوية المكان، واستوحى النمط اليوناني في التصميم والتنفيذ، وبأنامل ذهبية زينت جدران "أوتلت" 2022 بـ4 رسومات تواكب التطور الإبداعي، معتمدة على سلسلة من الجماليات والدلالات الرمزية لفنون الرسوم الجدارية، وحرص "العبلان" على استخدام الفن الجرافيتي في المهرجان لاستحداث صورة جديدة للتفاعل، وتبادل التجارب في أوساط شغوفة بالفن والمواهب، ورصد الأساليب الحديثة وانعكاسها على الإبداع.

واسترسل "العبلان" موضحا أن الرسم الجرافيتي لم يستغرق منه وقتا طويلا، كونه يتمتع بالقدر الكافي من الخبرة التي تؤهله لإنجاز هذا العمل بشكل احترافي وفي وقت قصير يلفت أنظار الزوار حوله.

انطلاق مهرجان أوتلت المؤقت

شهد السبت الماضي انطلاق فعاليات مهرجان أوتلت في الرياض، والذي يضم 3 ملايين قطعة لأكثر من 1500 براند من أنحاء العالم، بأسعار مخفضة وحصرية، وتمتد فعاليات المهرجان على مدار 14 يوم، يضم بداخله سلسلة كبيرة من أقسام التسوق في مجالات الأزياء المختلفة، ويخصص المهرجان مناطق ترفيهية للعائلات بحيث تتيح للأطفال قضاء أوقات ممتعة.

ويفتح المهرجان أبوابه مجانا للزوار يوميا من الساعة الـ3 مساءا وحتى الـ1 منتصف الليل، من خلال حجز التذاكر عبر الرابط التالي: https://enjoy.sa/ar/events/Outlet/.


هيئة الترفيه تدخل موسوعة غينيس للأرقام القياسية

إنجاز جديد سطرته الهيئة العامة للترفيه عقب دخولها موسوعة غينيس للأرقام القياسية، بعدما حققت رقما قياسيا جديدا من خلال مهرجان "أوتلت 2022" للتسوق، بوصفه أكبر مهرجان مؤقت حول العالم تصل مساحته لأكثر من 145ألف متر مربع.
 

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر