امرأة تحرج كيت ميدلتون.. الأفضل أن تكوني في بلادك

الأمير ويليام والأميرة كيت ميدلتون- الصورة من إنستغرام الخاص بهما
الأمير ويليام والأميرة كيت ميدلتون- الصورة من إنستغرام الخاص بهما
زار الأمير ويليام وزوجته كيت ميدلتون، بلفاست عاصمة أيرلندا الشمالية، في رحلة مفاجئة مدتها يوم واحد؛ حيث بدآ زيارتهما في جمعية خيرية لمنع الانتحار PIPS. وتعرضت أميرة ويلز إلى موقف محرج، عندما كانت تصافح السكان الذين اصطفّوا للترحيب بها وزوجها في بلفاست؛ حيث تواجدت امرأةٌ بين المحتشدين تحمل هاتفها وتصوّر فيديو، وقالت لكيت ميدلتون: "تشرّفت بلقائك، ولكن من الأفضل لو كنتِ في بلادك.. أيرلندا تنتمي إلى الأيرلنديين".. ولكن كيت حافظت على هدوئها وصافحت المرأة وكأنّ شيئاً لم يحصل، قبل أن تبتسم لها وتَمضي قُدماً من المكان.
وأشاد أمير وأميرة ويلز بالزيارة، في عدة منشورات لهما على صفحتهما في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام؛ حيث نشرا فيديو تضمن أبرز لقطات الزيارة، التي تُعتبر الأولى لهما بعد وفاة الملكة إليزابيث الثانية في 8 من سبتمبر الماضي؛ إضافةً إلى عدة صور.
وكانت كيت قد قامت يوم الأربعاء المنصرم، بزيارة وحدة الأمومة في مستشفى مقاطعة رويال سوري Royal Surrey County Hospital، للاستماع إلى عملهم مع النساء الحوامل والأمهات الجدد.
عند وصولها إلى المستشفى، التي تولّد وتعتني بحوالي 3000 طفل كل عام، التقت "كيت" بموظفين من الفريق الطبي في الوحدة، الذين يساعدون واحدةً من كل خمس نساء مصابات بأمراض الصحة العقلية أثناء الحمل وفترة ما بعد الولادة.. سمعت كيف يتعاون الفريق مع الخدمات المحلية؛ لتقديم رعاية مخصصة، وتحدثت مع أمٍ استفادت من الدعم.

تحدثت كيت مع سيلفيا نوفاك، التي ولدت ابنتها "بيانكا" قبل موعدها بستة أسابيع.. سألت الأمُّ كيت عما إذا كانت ترغب في حمل الطفلة، حينها غلب على كيت طابع الأمومة ورحّبت وقالت للسيدة: "هل يجوز لي ذلك؟" قبل أن تحتضن "بيانكا" بين ذراعيها.
استمعت كيت أيضاً إلى كيفية تنفيذ الموظفين لخطة للأمهات للعمل مع نفس الفريق من القابلات طوال فترة حملهن، قبل قضاء بعض الوقت في وحدة رعاية الأطفال الخاصة بالمستشفى، والتي توفّر رعايةً متخصصة للأطفال حديثي الولادة، للأطفال الصغار والأطفال المبتسَرين.
قابلت عائلةً كانت تدعمها الوحدة، وهي واحدةٌ من العائلات القليلة التي تسمح للأمهات بالبقاء بالقرب من أطفالهن في جميع الأوقات مع مرافق النوم.. يشجّع الموظفون أيضاً الآباء على المشاركة في رعاية أطفالهم قدرَ الإمكان- بما في ذلك الاستحمام والتغذية وتغيير الحفاضات- مما يسمح للطفل والآباء بالارتباط.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»