سناب شات يقدم أدوات الرقابة الأبوية من خلال أداة "Family Center" داخل التطبيق

Snapchat يجلب أدوات الرقابة الأبوية من خلال أداة داخل التطبيق "Family Center"
تطبيق سناب شات - الصورة من موقع techcrunch
Snapchat يجلب أدوات الرقابة الأبوية من خلال أداة داخل التطبيق "Family Center"
تطبيق سناب شات - الصورة من موقع techcrunch
Snapchat يجلب أدوات الرقابة الأبوية من خلال أداة داخل التطبيق "Family Center"
Snapchat يجلب أدوات الرقابة الأبوية من خلال أداة داخل التطبيق "Family Center"
2 صور

تقدم Snapchat مجموعة أولية من أدوات الرقابة الأبوية للمستخدمين في الهند بعد شهرين من ظهورها لأول مرة في الولايات المتحدة وبعض الأسواق الأخرى - لتزويد الآباء والأوصياء برؤى السوق الخارجية الرئيسية حول كيفية استخدام المراهقين لتطبيق الشبكات الاجتماعية.

تابعوا المزيد: نظام iOS 16 يتيح لك ميزة تتبع الأدوية الخاصة بك وإدارتها في تطبيق Health.. إليك كيفية استخدامها

تتيح الأداة داخل التطبيق، والتي تسمى Family Center، للآباء والأوصياء لمراجعة أصدقاء أطفالهم المراهقون على التطبيق الاجتماعي ومن قاموا بإرسال رسائل لهم في الأيام السبعة الماضية (لا يمكنهم رؤية المحتوى الدقيق لتلك الرسائل) كما أنه يوفر القدرة على الإبلاغ عن مخاوف السلامة وإساءة الاستخدام المحتملة لفريق الثقة والأمان في Snap لمراجعتها.

وبحسب ما نشره موقع techcrunch المتخصص فى أخبار التقنية، يحتاج الآباء والأوصياء إلى تثبيت تطبيق Snapchat على أجهزتهم وربط حساباتهم بحسابات المراهقين باستخدام عملية دعوة الاشتراك لاستخدام الميزة الجديدة بمجرد ربط الحسابات، يمكن الوصول إلى الأداة بكل عناصر التحكم الخاصة بها إما من إعدادات الملف الشخصي لتطبيق Snapchat أو عن طريق البحث عن "العائلة" أو "مركز العائلة" من وظيفة البحث في التطبيق.

تتوفر أدوات الرقابة الأبوية بشكل خاص للآباء والأوصياء الذين تتراوح أعمارهم بين 13 و 18 عامًا، حيث لا يُقصد باستخدام Snapchat من قبل الأشخاص الأصغر سنًا.

أعلنت Snap عن وصول أدوات الرقابة الأبوية لأول مرة في أكتوبر من العام الماضي وقدمتها في الولايات المتحدة في أغسطس. تبع ذلك إطلاق ميزات مماثلة أطلقتها منصات التواصل الاجتماعي التنافسية بما في ذلك Meta Instagram و TikTok ومع ذلك، فإن عرض Snap ليس واسع النطاق لا يسمح للآباء والأوصياء بتقييد المراهقين من استخدام التطبيق بعد وقت معين، على سبيل المثال، ميزة يقدمها كل من Instagram و TikTok.

لا تعالج الشركة التي يقع مقرها في سانتا مونيكا بولاية كاليفورنيا أيضًا المخاوف بشأن السلوك غير اللائق، مثل إرسال الرسائل المخالفة، على منصتها باستخدام الأداة الجديدة. تفتح الرسائل المؤقتة للتطبيق التطبيق لإساءة الاستخدام وإساءة الاستخدام.

أدخل Snapchat بعض التدابير الإضافية على مر السنين، مثل مطالبة المراهقين بتكوين أصدقاء مشتركين قبل أن يتمكنوا من بدء الدردشة. لا يسمح التطبيق أيضًا للمراهقين بامتلاك ملفات تعريف عامة.

قالت Snap إنها تعمل مع المنظمات غير الربحية المحلية FXB India Suraksha و CyberPeace Foundation لإطلاق ميزة Family Center في الهند. وقالت الشركة إنها ستعمل أيضًا عن كثب مع كلتا المؤسستين لإضافة ضوابط أبوية جديدة.

خلال الأشهر المقبلة، قالت Snap إنها تخطط لجلب ميزات جديدة إلى Family Center، بما في ذلك عناصر تحكم جديدة في المحتوى للآباء سيتمكن المراهقون أيضًا من إخطار والديهم عند الإبلاغ عن حساب أو جزء من المحتوى إلى النظام الأساسي.

"Snapchat هي أداة اتصال مركزية للعديد من الهنود الشباب، ومع استمرار نمو مجتمعنا، نعلم أن الآباء ومقدمي الرعاية يريدون طرقًا إضافية للمساعدة في الحفاظ على أمان المراهقين ستساعد أداة Family Center الجديدة داخل التطبيق الآباء في الحصول على مزيد من المعلومات حول من هم أبناؤهم المراهقون أصدقاء على Snapchat.

تطلق Snap أيضًا حملات للوقاية من التنمر والصحة العقلية على مستوى العالم للاحتفال باليوم العالمي للصحة العقلية وشهر الوقاية من التنمر قالت الشركة في الهند إنها تشارك مع Sangath غير الربحية لهذه الحملات.

تابعوا المزيد: ما هو الراوتر المناسب لتقوية إشارة شبكة الواي فاي في المنزل

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر