سعد الفرج ينتهي من تصوير مشاهده في مسلسل  "منزل 12" 

سعد الفرج -  صورة من صفحته الرسمية على انستغرام
سعد الفرج - صورة من صفحته الرسمية على انستغرام
انتهى الفنان القدير سعد الفرج، من تصوير مشاهده في مسلسل "منزل12" المقرر عرضه في الموسم الدرامي الرمضاني القادم 2023.
ووجه سعد الفرج رسالة شكر لكل المشاركين في العمل، بداية من مخرجه مناف عبد ال ومؤلفه محمد النشمي.
وشارك الفرج، متابعيه، صورة من كواليس العمل، عبر حسابه الشخصي على " انستغرام"، معلقاً " من تصوير مشاهدي لمسلسل منزل 12، كل الشكر الى مخرج العمل و نوخذانا مناف عبدالل و الطاقم الانتاجي و الفنانين و الفنيين.شكراً شركة آبيز برودكشنز وشكراً للمؤلف محمد النشمي".

والمسلسل من تأليف محمد النشمي، وإخراج مناف عبد ال، وبطولة سعد الفرج، نور وفاطمة الحوسني، بثينة الرئيسي، أمل محمد، فتات سلطان، أحمد العونان، محمد العلوي، محمد الرمضان، وعبدالمحسن القفاص، وقد رصدت شركة إبيز برودكشنز للإنتاج الفني والمسرحي ميزانيةً ضخمةً للعمل الدرامي حتى يقدم بالشكل المطلوب للمشاهدين.
و"منزل 12" دراما اجتماعية معاصرة، يتضمَّن خطوطاً عدة، منها التراجيدي والكوميدي، وتبدأ أحداثه من أزمة سوق المناخ، وصولاً إلى وقتنا الجاري، ويقع في 30 حلقةً، تحمل بين طياتها الغموض والإثارة والتشويق لمعرفة سر "منزل 12"، الذي ينتقل إليه سعد الفرج للسكن فيه بعد خسارته الكبيرة في سوق المناخ.
جدير بالذكر، أن الفنان سعد الفرج كانت له مشاركة في الموسم الرمضاني المنقضي لهذا العام، من خلال مسلسل " الزقوم" والمسلسل من بطولة فاطمة الحوسني، أمين الصايغ، أميرة محمد، فارس البلوشي، وعصام ناصر، ومن إخراج أحمد يعقوب المقلة، وتصوير عبدالرحمن المقلا، ومخرج منفذ أشرف شحاتة، ومساعد مخرج طاهر محسن.
ويتحدث العمل الدرامي التراثي المعاصر عن سكان قرية، يتعرضون لأحداث مختلفة، تقع في حقب زمنية معينة، تبدأ من الربع الأخير من القرن الماضي، وصولاً إلى يومنا هذا، ويستعرض موضوعاتٍ اجتماعية شائكة بين الماضي والحاضر.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»