تفسير حلم الرياح للمتزوجة

 الرياح
رؤيا الرياح في منام المتزوجة
 الرياح
تفسير حلم الرياح في منام المتزوجة
 الرياح
 الرياح
2 صور
تُعد الرياح آية من آيات الله عز وجلّ ودليلاً على عظمة قدرته الكونية، وقد ذكرها الله تعالى في العديد من آيات القرآن الكريم. وكان النبي، صلى الله عليه وسلم، إذا عصفت الريح قال: "اللهم إني أسألك خيرها، وخير ما فيها، وخير ما أُرسلت به. وأعوذ بك من شرها، وشر ما فيها، وشر ما أرسلت به"، لذلك فإن من الرياح ما فيه خير وما فيه شر.
يرى ابن سيرين أن رؤيا الرياح بشكل عام في المنام قد تكون انتصاراً على العدو والتخلص من المشاكل القائمة بينه وبين أشخاص يرغبون في إلحاق الضرر به.
تفسير حلم الرياح في منام المتزوجة

أيضاً فسر "ابن سيرين" رؤيا الرياح في المنام بأنها رمز للسلطة، وقد تكون إشارة إلى القلق أو الشعور بالتوتر والخوف من الإصابة بالأمراض، كما أنها دليل حصول الرائي على رزق وفير خلال الفترة القادمة واستقرار أوضاعه بشكل كبير وتحقيق مكاسب طائلة، أما إذا كانت الرياح مصاحبة للإعصار وتُشعر الرائي بالفزع من هول المنظر أو ينتج عنها ضرر؛ فهذه الرؤيا تدل على وجود مشقة ومصاعب في حياة الشخص واضطراب كبير وأوضاع غير مستقرة سيواجهها الرائي في حياته، ويجب عليه التحلي بالثبات حتى يتمكن من تجاوزها، أما إذا كانت الرياح هادئة؛ فهي تدل على تبدل الأحوال إلى نحو أفضل.
عندما يرى المرء الرياح محملة بالغبار والأتربة؛ فهذا دليل على تعرض صاحب الرؤيا لخسارة مالية، أو أنه يتعرض لمشاكل وعراقيل في حياته ستنال منه، ولا يستطيع الوصول لبر آمن يحتمي فيه منها.
وذكر "ابن سيرين" أيضاً أن العواصف في المنام هي دليل على أزمات ومتاعب تواجه صاحب الرؤيا بمفرده، ولا يتحدث عن هذه المشاكل لأي شخص في حياته؛ أي أنه يتألم بسبب تلك المشاكل بمفرده ويكتمها.

تفسير رؤيا الرياح للمتزوجة

رؤيا الرياح والغبار في منام المتزوجة

رؤيا الرياح الهادئة والمستقرة في منام المتزوجة تدل على التخلص من المشاكل القائمة في حياتها والانتهاء منها بصورة كاملة، أما إذا كانت الرياح قوية؛ فهي متاعب وخلافات بينها وبين زوجها. رؤيا المطر مع الرياح في المنام للمتزوجة دليل على زوال الهمّ والغم.
رؤيا المتزوجة بأن الرياح تحمل زوجها؛ فهي دليل على الترقية في العمل.
إذا رأت المتزوجة أن الرياح تدخل إلى بيتها، ولكنها رياح خفيفة ويهب معها النسيم الطيب؛ فذلك يدل على الراحة، والتخلص من الهموم في حياتها الزوجية، أو قد يدل على الشفاء من المرض.
الرياح القوية في المنام، والتي تهب على المنزل وتأخذ الزوج معها، إشارة إلى حدوث مشاكل قد تؤدي إلى الانفصال. قد تكون الرياح في المنام شفاء من الأمراض أو ترقية للزوج. والله أعلم.