سلمان خان يكشف عن موعد فيلمه الجديد

سلمان خان - الصورة من حسابه في إنستغرام
سلمان خان - الصورة من حسابه في إنستغرام
كشف نجم بوليوود الشهير سلمان خان أن موعد عرض أحدث أفلامه Kisi Ka Bhai Kisi Ki Jaan والتي تشارك في إنتاجه شركة ياش راج فيلمز للإنتاج السينمائي، هو عطلة عيد الفطر المبارك المقبلة في ابريل/ نيسان 2023.
وبناء على ذلك حل فيلم Kisi Ka Bhai Kisi Ki Jaan مكان فيلمه Tiger 3، أحدث أفلام سلسلة الأفلام الشهيرة Tiger، الذي تشاركه في بطولته نجمة بوليوود كاترينا كيف، إذ كان من المقرر سابقاً أن يعرض فيلم Tiger 3 في عطلة عيد الفطر وبات سيعرض في عيد ديوالي الهندي الخريفي في أكتوبر/ تشرين الأول 2023.

وعن هذا الموضوع كتب النجم سلمان خان : "أصبح فيلم Tiger3 سيعرض في عطلة ديوالي 2023، وفيلم Kisi Ka Bhai Kisi Ki Jaan (KBKJ) في عطلة العيد 2023، فلنحتفل معاً بعطلتي العيد وديوالي 2023، بفيلمي KBKJ، Tiger3".
وكان من المفترض أن يعرض فيلم Kisi Ka Bhai Kisi Ki Jaan في ديسمبر المقبل، أي بعد حوالي الشهرين، ما خيب آمال الجمهور الذي كان ينتظر الفيلم بشوق.
يذكر أن فيلم Kisi Ka Bhai Kisi Ki Jaan من إخراج فرحان سامجي ويشارك في بطولة الفيلم بوجا هيغدي، وشهناز جيل، إضافة إلى فينكاتيش والفيلم سيناريو وحوار رام شاران.
يشار إلى أن سلمان خان سيكون له دور في فيلم الحركة القادم Pathaan لـشاروخان، والذي من المقرر إطلاقه في 25 يناير 2023، كما أنه أعلن في ديسمبر من عام 2021، عن تكملة فيلمه Bajrangi Bhaijaan لعام 2015.
وفي حديثٍ له في حدث استضافه المخرج كاران جوهر، قال سلمان: "لديَّ علاقة قوية مع المخرج "راجامولي" ووالده، الذي كتب Bajrangi Bhaijaan، وقريباً سنعمل معاً مرة أخرى لـ Bajrangi Bhaijaan 2.
Bajrangi Bhaijaan كتبه وأخرجه كبير خان، من إنتاج سلمان خان وروكلين فينكاتيش، والفيلم من بطولة كارينا كابور، ونواز الدين صدِّيقي وهارشالي مالهوترا.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»