منى زكي تعود لموسم دراما رمضان بدون كاملة أبو ذكري

منى زكي - الصورة من حسابها على انستغرام
منى زكي - الصورة من حسابها على انستغرام

خلافاً للتصريحات المتداولة على لسان المخرجة كاملة أبو ذكري طوال الفترة الماضية، عن قرب تعاونها مع النجمة منى زكي في موسم المسلسلات المصرية لرمضان 2023، بعمل مقتبس عن رواية للكاتب الراحل إحسان عبد القدوس، كشفت الشركة المنتجة عن اختيار المخرج محمد شاكر خضير، للتعاون مع منى في مسلسلها الجديد الذي سيقتصر على 15 حلقة فقط ومن تأليف خالد وشيرين دياب.

منى زكي - الصورة من حسابها على إنستغرام

الشركة المنتجة ميديا هب سعدي – جوهر لم تعلن اسم المسلسل حتى اللحظة، ولكن تأكد أن منى لن تخوض دراما ال30 حلقة مثلما اعتادت سابقاً، حيث تقتصر حلقات مسلسلها الجديد على 15 حلقة فقط، وبدأ المخرج محمد شاكر خضير اختبارات أداء لاكتشاف عدد من المواهب الشابة، وبنفس الوقت تتم المفاضلة بين النجوم لاختيار فريق العمل، على أن تحسم القائمة النهائية بعد انتهاء خالد وشيرين دياب من كتابة الحلقات الكاملة للعمل.

وتكرر منى زكي تعاونها مع شركة ميديا هب سعدي – جوهر بعدما قدمت مع الشركة مسلسل "لعبة نيوتن" في شهر رمضان قبل الماضي وحقق نجاحاً كبيراً، وشارك في بطولته محمد ممدوح، محمد فراج، سيد رجب، عائشة بن أحمد، مايان السيد، أسامة الهادي، آدم الشرقاوي، محمد التاجي، سيناريو وإشراف على الكتابة مها الوزير، وتضم ورشة السيناريو والحوار الكُتّاب: مها الوزير، سمر عبد الناصر، محمد الشخيبي وعمّار صبري وتأليف وإخراج تامر محسن.

وكشفت المخرجة كاملة أبو ذكري، في شهر أغسطس الماضي، عن ترشيحها النجمة منى زكي للتعاون معها في مسلسل جديد سيعرض بموسم رمضان 2023، مقتبس عن رواية للكاتب الراحل إحسان عبد القدوس، ويناقش أغلب قضايا المرأة المعاصرة وخاصة أزمات الحياة الزوجية.

كاملة أبو ذكري - الصورة من حسابها على إنستغرام

كاملة وصفت منى زكي بصاحبة الإحساس والمشاعر الراقية، وأضافت خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "الستات ما يعرفوش يكدبوا" على قناة "CBC"، أن عملها القادم الذي تستعد له خلال الفترة الحالية مسلسل نسائي المرشحة الأولى لبطولته الفنانة منى زكي، عن رواية إحسان عبدالقدوس، وسيتحدث العمل عن السيدات ومشاكلهن في كل البيوت، ولا يخص فئة بعينها.

وأكدت كاملة أبو ذكري أنها كانت تفكر في الاعتزال وأصيبت بإحباط شديد خلال الفترة الأخيرة، إلا أن إعلان تكريمها من مهرجان القاهرة الدولي للسينما وحصولها على جائزة فاتن حمامة للتميز، خلال فعاليات دورته الـ 44، والذى من المقرر إقامتها في الفترة من 13 إلى 22 نوفمبر المقبل، تقديراً لما قدمته طوال مسيرتها الفنية، أعاد لها الأمل مرة أخرى.

أضافت: عيطت وسعدت جداً بنبأ تكريمي فاجأني وأسعدني كثيراً، خاصة وأن الجائزة تحمل اسم سيدة الشاشة العربية، بل ومنحني دفعة كبيرة لتقديم أفضل ما عندي للجمهور، وحسيت إن ربنا بيقولي كملي وبحمد ربنا إني اخترت تلك المهنة.

تابعت: تكريمي يعد تقديراً كبيراً من بلدي بعد مسيرة طويلة من التعب، جعلني وكل أسرتي فخورين بهذا التكريم، حقيقي خبر التكريم جاء في وقته.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»