آرنولد شوارزنيغر وسلفستر ستالون معاً في الاحتفال بالهالويين

Arnold Schwarzenegger
US actor and former Governor of California Arnold Schwarzenegger speaks during the Jamie Lee Curtis Hand and Footprint In Cement Ceremony in the courtyard of the TCL Chinese theatre in Hollywood, California, on October 12, 2022. Chris Delmas / AFP

يستعد النجمان "أرنولد شوارزنيجر" و"سيلفستر ستالون" لموسم الهالويين، ومن المؤكد أن أيقونا أفلام الحركة مجهزان بالأدوات المناسبة. ففي يوم الثلاثاء، اجتمع"شوارزنيغر" نجم Terminator مع زميله "ستالون" نجم فيلم Expendables، وشارك الثنائي على حساب كلٍ منهما على إنستغرام، صورة وهما يقفان بجانب بعضهما البعض في جلسة نحت اليقطين أو القرع للاحتفال بالهالوين.
كتب "شوارزنيغر"، 75 عاماً، في التعليق على الصورة: "هالوين سعيد". بينما كتب "ستالون" في تعليقه على الصورة: "أنا وصديقي الكبير أرنولد شوارزنيجر نقضي بعض الوقت في مكتبه المذهل ننحت رؤوس القرع باستخدام سكاكين النجاة !!! . هذا ما يفعله رجال الأكشن الحقيقيون في أوقات فراغهم!".


في اللقطة، يضحك الممثلان الخارقان، بينما يحملان سكاكين نجاة هائلة مع توجيه الشفرات إلى القرع المنحوتة الموضوعة على طاولة أمامهما. بالطبع، يعرف المعجبون أن كل من النجمين قد استخدم سكاكين مماثلة في أفلامه بما في ذلك Rambo لـ"ستالون" و Commando لـ"شوارزنيغر".
التقى الصديقان القدامى أيضاً في وقتٍ سابقٍ من الشهر عندما شارك "ستالون"، 76 عاماً، صورة تجمعه بصديقه في حدث "شوارزنيغر" الخيري لـ After School All-Stars. وكتب تهنئة له عبر إنستغرام، وهما يرتديان قبعات رعاة البقر: "تهانينا لصديقي العظيم شوارزنيغر الذي أقام حدثًاً خيرياً ناجحاً بشكلٍ لا يُصدَّق لفائدة الأطفال".

أرنولد شوارزنيجر وسيلفستر ستالون.. صداقة أم تنافس؟


أصبح "أرنولد شوارزنيجر" و"سيلفستر ستالون" صديقين بعد أن ظهرا معاً في أفلام مثلEscape Plan وThe Expendables، لكن صداقتهما لم تكن دائماً سلسة. كان هناك تنافس كبير بين نجمي الحركة الرائعين في ذروة الثمانينيات.
قال "شوارزنيغر" حاكم كاليفورنيا السابق في عام 2017 في Beyond Fest في لوس أنجلوس، وفقاً لـSlashFilm: "أنا سعيد جداً لأننا قمنا بتصحيح فوضتنا لأنها لم تكن جميلة. كنا نهاجم بعضنا البعض في الصحافة بلا هوادة. كنا نطلق على بعضنا أسماء ونطلق على نقاط ضعفنا، وكان الأمر تنافسياً للغاية".
عندما خسر "ستالون" جائزة أوسكار أفضل ممثل مساعد أمام "مارك ريلانس" في عام 2016. هنأه "شوارزنيغر" على موسم توزيع الجوائز، قائلاً: "بغض النظر عما يقولونه، تذكر، بالنسبة لي، أنت الأفضل. لقد كنت الفائز، أنا أنا فخور بك".
رد "ستالون" لاحقاً على "شوارزنيغر" بفيديو سيلفي على إنستغرام قائلاً: "مرحباً أرنولد، شكراً على كلمات التشجيع." وأضاف في ذلك الوقت: "أراك قريباً، وأنتمنى لك التوفيق في عرضك الجديد".
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»