تذاكر مزيفة لحفل ويجز في لندن.. والأخير يحذّر!

ويجز - الصورة من حسابه في إنستغرام
ويجز - الصورة من حسابه في إنستغرام
نشر النجم المصري ويجز فيديوهات له على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام"، مستخدماً خاصية الستوري؛ لتحذير جمهوره من شراء تذاكر مزيفة لحفله المقبل في لندن. وكشف النجم أنه بالفعل قد تعرض بعض معجبيه للخداع وشراء تذاكر مزيفة لحفله، مؤكداً ضرورة اتخاذ الحذر، وعدم شراء أي تذاكر يتم الإعلان عنها للحفل، خاصة أن التذاكر التي طرحتها الجهة المنظمة في 6 سبتمبر/ أيلول المنصرم قد نفدت بالفعل.
وأشار ويجز إلى أنه لا يعرف كيف يمكن أن يساعد الأشخاص الذين اشتروا تذاكر حفله، إلا أنه سيبحث مع منظمي الحفل عن طريقة لحل هذه الأزمة. وحفل ويجز في لندن سيقام في 27 أكتوبر/ تشرين الأول المقبل. وهذا ليس الحفل الأول له في أوروبا، فقد سبق أن أحيا حفلاً في العاصمة الفرنسية باريس يوم 21 مايو/ أيار المنصرم، وحضر الحفل عدداً كبيراً من جمهور النجم، الذي عبّر عن سعادته الكبيرة في الحفل. وكان ويجز قد أحيا مؤخراً حفلاً غنائياً بمشاركة أعضاء فرقته داخل حديقة الأسرة في القاهرة الجديدة.

ويجز يترشح لجوائز Afrima

كشفت لجنة جوائز الموسيقى الإفريقية All Africa Music Awards، المشهورة عربياً باسم "Afrima"، في شهر سبتمبر المنصرم عن اللائحة النهائية للفنانين المرشحين لنيل جوائز نسختها الجديدة لعام 2022، والمقرر إقامة حفل توزيع جوائزها في نوفمبر المقبل. واختارت اللجنة التنفيذية للجوائز، بالتعاون مع مفوضية الاتحاد الإفريقي، ما مجموعه 382 ترشيحاً لفنانين وفنانات من مختلف بقاع القارة السمراء، من أصل ما يزيد على 9 آلاف مشاركة، وهو ما يعد رقماً تاريخياً للجوائز، وتمثل الترشيحات المختارة المناطق الخمس في إفريقيا، غرب وشرق إفريقيا والجنوب الإفريقي وإفريقيا الوسطى، والترشيحات العربية المرتكزة في منطقة شمال إفريقيا. وقد حصد مغني الراب ويجز على خمسة ترشيحات هي أفضل فنان على مستوى القارة لعام 2022، وأفضل فنان في شمال إفريقيا، بجانب منافسته على لقب أفضل أغنية للعام عن أغنية "البخت"، وأفضل عمل إفريقي معاصر، وأفضل أغنية تعرض في فيلم أو مسلسل. لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي» وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي» ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»