وائل جسار في رسالة دعم لشيرين: محنة وحتعدي

شيرين عبد الوهاب - صورة من حسابها على فيسبوك
شيرين عبد الوهاب - صورة من حسابها على فيسبوك
حرص النجم وائل جسار، على تقديم رسالة دعم خاصة إلى المطربة شيرين عبد الوهاب، لمساندتها في أزمتها الأخيرة التي دخلت على إثرها إلى المستشفى من أجل العلاج، وذلك في إطار حملة يقودها نجوم الفن والمشاهير لدعم شيرين.

وعبر برنامج ArabWood المذاع عبر فضائية روتانا، بعث وائل جسار برسالة دعم إلى شيرين عبد الوهاب عبر فيها عن تضامنه الكامل معها في أزمتها الأخيرة، وثقته في أنها محنة وحتعدي وأنها سوف تعبر منها بسلام، متمنيًا لها العودة مرة آخرى إلى جمهورها وعشاقها على الساحة الفنية.

وحظيت شيرين عبد الوهاب خلال الساعات القليلة الماضية بدعم وتعاطف كبير من قبل جميع نجوم الوطن العربي،ومنهم أحلام وسميرة سعيد ولطيفة وماجدة الرومي وغيرهم والذين حرصوا على دعمها وتحفيزها للخروج من أزمتها والعودة سريعاً لفنها وجمهورها.

وكانت أسرة النجمة شيرين عبد الوهاب، أصدرت بيانًا صحافيًا، مساء اليوم الثلاثاء، أكدت فيه على ضرورة عدم تناول وسائل الإعلام أي شيء خاص بأزمة شيرين الأخيرة، في محاولة لدرء الأزمة المشتعلة في المواقع الإلكترونية ومواقع التواصل الاجتماعي.

وجاء في بيان أسرة شيرين عبد الوهاب، الذي نشرته وسائل إعلام محلية في مصر: «بيان من أسرة الفنانة شيرين عبد الوهاب.. نظرًا لقرار النيابة العامة بعدم نشر أي أخبار أو تصريحات في الفترة الحالية، نرجو من السادة الصحفيين والإعلاميين الالتزام بذلك.. شاكرين لهم اهتمامهم ودعمهم لنا».

يأتي هذا بعدما دخلت الفنانة شيرين في سلسلة من الأزمات خلال الفترة الماضية، فبعد أن انغمست في نزاع طويل مع طليقها حسام حبيب انتهى بالانفصال، ثم بالصلح من الناحية القانونية فقط، دخلت في صراع جديد، خاصة بعد قيام شقيقها بوضعها في أحد المستشفيات لعلاجها من آثار ادمان المواد المخدرة، وذلك حسبما صرح الأخير بالأمر في مكالمة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج «الحكاية».

وكان المستشار ياسر قنطوش، محامي الفنانة شيرين عبد الوهاب، قد تقدم ببلاغ ضد شقيقها محمد عبد الوهاب، متهمًا إياه بأنه احتجزها عنوة في أحد المستشفيات، ولكنه عاد وتراجع عن موقفه ضده، مؤكداً أنه سيتنازل عن البلاغ المقدم منه بشأن اختطاف الأخير لشيرين، لافتاً إلى أنه اطلع على التقارير الطبية التي تؤكد حاجة شيرين إلى العلاج لمدة شهر على الأقل، وما يهمه الآن هو مصلحة المطربة المصرية وأسرتها.

وقال ياسر قنطوش في تصريحات هاتفية لبرنامج «الحكاية»: أنا مع أهلها وأي حد مع شيرين أنا معاه، مع احترامي لسارة الطباخ وحسام حبيب، وأهلها لو هما معاها أنا معاهم مش ضدهم، اللي أنا عايز أوصله للأستاذ محمد أخو شيرين، اللي بيقول عليا إني مع مجموعة عصابة، وأنا هسامحه في الكلمة دي علشان خاطر شيرين بس، وأنا محامي شيرين من 3 شهور بس، وكل اللي عملته إني جبتلها حقها من حسام حبيب، ولو أنا وجهت اتهام لأخيها بسوء فهم أنا هبعت حد يتنازل عنه، لأني مش ضد شيرين ولا ضد أهلها.


وتابع ياسر قنطوش، حديثه إن الفنانة شيرين عبد الوهاب، تتواجد في أحد المستشفيات بسبب وجود تقرير طبي يؤكد ضرورة تلقيها العلاج: وجدت في النيابة الصياغة اللي اتقالت ليا لما الناس جابتلي بتقرير أنها مريضة ومصلحتها إنها تفضل في المستشفى لأن أنا يهمني مصلحة شيرين عبد الوهاب.. المستشفى جاب تقرير طبي قدم مستندات بتقول إنها مريضة ومحتاجه علاج، ولما عرفت كده خدت بعضي ومشيت.. وانسحبت فوراً مكملتش.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»