"متمم" ومجموعة "تداول السعودية" يقيمان محاضرة متخصصة عن علاقات المستثمرين

متمم وتداول السعودية يقيمان محاضرة
متمم وتداول السعودية يقيمان محاضرة

أقام مركز التواصل والمعرفة المالية (متمم)، بالتعاون مع مجموعة تداول السعودية، يوم أمس الأربعاء 22 ربيع الأول 1444هـ الموافق 19 أكتوبر 2022م محاضرة بعنوان: "علاقات المستثمرين"، استهدفت طلاب وطالبات جامعة الفيصل، لتوسيع قاعدتهم المعرفية باحتياجات ومتطلبات الأسواق المالية.

وسلطت المحاضرة التي قدمها رئيس علاقات المستثمرين في مجموعة تداول السعودية الأستاذ هيثم عبدالله الشثري، الضوء على عدة محاور رئيسية بدأت بنبذة عامة عن علاقات المستثمرين ومفهومها وأهدافها وأهم قيمها إلى جانب بيان الفرق بينها وبين العلاقات العامة، كما قدمت المحاضرة ملخصا لمهام وأدوار علاقات المستثمرين الهادفة لتقديم تقييم عادل لاستراتيجية الشركة وأعمالها من قبل المستثمرين المحتملين والفعليين.

الجدير بالذكر أن هذه المحاضرة تأتي استمرارا للجهود التي يبذلها (متمم) والأنشطة التي يقيمها لنشر التوعية والثقافة المالية بين مختلف فئات وشرائح المجتمع، حيث عقد المركز خلال الفترة الماضية وبالتعاون مع الجامعات السعودية عدداً من اللقاءات والمحاضرات التوعوية كما أصدر العديد من التقارير التي تهتم بالتوعية المالية وتعزيز المحتوى الاقتصادي والمالي، ورفع الوعي بالقضايا الاقتصادية على الصعيدين المحلي والدولي.

يذكر أن نظَّمَ مركز التواصل والمعرفة المالية (متمم) اليوم لقاًء بعنوان: "المستهدفات التنموية لمشاريع الإسكان"، وذلك ضمن سلسلةٍ اللقاءات التي يقيمها المركز لنشر المعرفة المالية والاقتصادية.

وشاركَ في اللقاء كلٌّ من: مستشار البيانات ودعم القرار بوزارة الشؤون البلدية والقروية والإسكان الدكتور علي آل جابر، ونائب الرئيس التنفيذي للاستثمار والتطوير العقاري في الشركة الوطنية للإسكان مروان زواوي، ونائب رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية بالرياض ورئيس اللجنة الوطنية العقارية باتحاد الغرف السعودية محمد المرشد، والرئيس التنفيذي للأعمال وأسواق المال في الشركة السعودية لإعادة التمويل العقاري مجيد العبدالجبار، وأدار اللقاء الإعلامي محمد المحيا.

عن متمم

مركز التواصل والمعرفة المالية (متمم) يعنى بالتثقيف المالي والتبادل المعرفي بما يساهم في رفع الوعي المالي.

رسالته

نافذة لإثراء المعرفة وتشارك المعلومة وتعزيز التواصل ونشر التوعية المالية الموثوقة، من خلال توظيف وسائل التواصل المؤسسي المبتكر لدعم الشراكات وتعزيز الصورة الذهنية الإيجابية للقطاع المالي وتنفيذ المبادرات والبرامج لتعزيز الثقافة المالية في المجتمع

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر