إنستجرام تكشف عن ميزات جديدة لحظر المسيئين

إنستجرام تكشف عن ميزات جديدة لحظر المسيئين
تطبيق إنستجرام
إنستجرام تكشف عن ميزات جديدة لحظر المسيئين
تطبيق إنستجرام
إنستجرام تكشف عن ميزات جديدة لحظر المسيئين
إنستجرام تكشف عن ميزات جديدة لحظر المسيئين
2 صور

فاجأت شركة ميتا المالكة لتطبيق انستغرام مستخدميه بالكشف عن المزيد من التحسينات التي أجرتها على التطبيق بالفعل، من أجل مساعدة ملايين المستخدمين على حظر حسابات المسيئين والمتصيدين، وذلك في خطوة هامة تتخذها الشركة من أجل مكافحة الإزعاج على شبكة التواصل الاجتماعي الشهيرة.

تابعوا المزيد: طريقة استخدام وضع الطاقة المنخفضة على Apple Watch

وفقًا لتقرير نشره موقع itworldcanada، فإن تطبيق إنستغرام التابع لشركة ميتا، كشف في وقت مبكر بمنشور تابع له أنه أصبح بإمكان المستخدمين الذين سبق لهم وحظروا شخصًا ما بأن يحظر أيضًا أي حسابات أخرى مرتبطة بذلك الشخص بسهولة.

انستغرام تنوي أن تقدم للمستخدم الذي يُعاني من بعض الحسابات التي حظرها بالفعل في السابق، خدمة هامة، وهي أن يتم حظر بعض الحسابات بشكل تلقائي حال إيجادها مرتبطة بحساب تم حظره، وتوقعت الشركة في هذا الصدد أن يقل عدد الحسابات المحظورة من جانب المستخدمين إلى أقل من 4 ملايين حساب فقط بشكل أسبوعي.

وعمدت انستغرام على تحسين ميزة إضافية وهي المتعلقة بالتصفية الخاصة بالكشف عن العبارات المسيئة والتي يتم كتابتها بطريقة مختلفة، من أجل التحايل على عملية رصدها، وتقول الشركة إن تلك الميزة تشمل حاليًا اللغة الإنجليزية، ولكنها بصدد أن تجعل الخدمة تشمل عدة لغات ودول آخرى قريبًا.

ومن جهتها كشفت الشركة أيضًا عن جهودها حول تعزيز ميزة آخرى تشجع المستخدمين على الحديث باحترام في التعليقات والرسائل الخاصة أيضًا، وذلك عبر إظهار إشعار جديد يشجعهم على التريس والتمهل والنظر قبل الرد، على أي تعليق بطريقة مسيئة، لذا تتوقع أن تقل الأحاديث بالطريقة المسيئة.

وفي سياق متصل، لم تنته الشركة من ميزاتها، حيث كشفت أنها بدأت في اختبار ميزة الكلمات المخفية تلقائيًا، وتلك الميزة متعلقة بالحسابات الخاصة بـ منشئي المحتوى، إضافة إلى منحهم إمكانية إيقاف التشغيل في أي وقت، وتهدف تلك الحملة بحسب الشركة إلى حماية المستخدمين من التعليقات المسيئة والتي ربما تأتيهم من المستخدمين الآخرين في التطبيق.

تابعوا المزيد: كيف تجعل هاتفك أفضل هاتف في العالم؟...اكتشف أفضل مواقع لتنزيل الثيمات لأندرويد

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر