حبيب غلوم يكشف جهود دعمه للشباب في مهرجان دبي لمسرح الشباب

حبيب غلوم - صورة من صفحته الرسمية على انستغرام
حبيب غلوم - صورة من صفحته الرسمية على انستغرام
كشف النجم حبيب غلوم، عن خالص دعمه للشباب وذلك بالتزامن مع انطلاقة مهرجان دبي لمسرح الشباب بدورته الـ 13، مؤكدًا أنه واجب عليه دعم الشباب وأن يكون موجود دائمًا معهم.

وأضاف حبيب غلوم أثناء حلوله ضيفًا على كاميرا برنامج «The Insider» بالعربي، أنه شخصيًا جزء من هيئة دبي للثقافة وسعيد بأن يكون ضمن هيئة تطوير المسرح، معبرًا عن فرحته عندما تم اختياره ضمن لجنة التحكيم.

وتابع حبيب غلوم في حديثه: دوري أن أقيم مجموعة العروض الشبابية التى يتم اختبارها، ولكن من خلال هذه العروض بعدما يفرُغ المهرجان، يتواصل معي بعض الفنانين الذين شاركوا في المهرجان، ويكون واجب علي أن أشرح لهم لماذا لم يحصلون على جائزة، وذلك يكون درس ومحاضرة إني اتحدث مع الفنانين، وفي النهاية نحن نحاول وضع الموهبة في مكانها الصحيح.
ويشارك الفنان حبيب غلوم، في مهرجان دبي لمسرح الشباب، كرئيس للجنة التحكيم، معرباً عن سعادته بتواجده في هذا الحدث الفني.

مهرجان دبي لمسرح الشباب بنسخته الـ 13 تبدأ فعاليته من مساء اليوم 19 أكتوبر حتى يوم 26 من الشهر الجاري.

وشارك غلوم، متابعيه عبر انستغرام، ملصقاً دعائياً لفعاليات المهرجان وعليه صورته وصفته، معلقاً «أتشرف بالمشاركة في مهرجان دبي لمسرح الشباب رئيساً للجنة التحكيم الأربعاء ١٩ ولغاية ٢٦ أكتوبر يومياً الساعة ٧م على مسرح ندوة الثقافة والعلوم في منطقة الممزر دبي».
من جهة أخرى وعلى الصعيد الفني كان حبيب غلوم قد شارك في الموسم الدرامي الرمضاني المنقضي 2022 في مسلسل «سنوات الجريش» إلى جانب النجمة حياة الفهد، وهبة الحسين، وبشار الشطي وحقق العمل نجاحاً كبيراً، وهو من تأليف محمد النابلسي، وإشراف يوسف الغيث، وإخراج مناف عبدال.

ويرصد المسلسل مجموعة من الأحداث الواقعية التي حدثت بفترة الأربعينات من القرن الماضي، بفترة الحرب العالمية الثانية.

كما شارك حبيب غلوم وزوجته هيفاء حسين ببطولة مسلسل «الزقوم» الذي حقق نجاحاً مميزاً.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»