يسرا بأول ظهور بعد وفاة هشام سليم: أوصيكم بالمحبة.. فيديو

يسرا - الصورة من صفحتها الرسمية على الفيس بوك
يسرا - الصورة من صفحتها الرسمية على الفيس بوك

التزمت النجمة يسرا بملابس الحداد في أول ظهور لها بحدث فني منذ رحيل شقيق زوجها الفنان هشام سليم، حيث شاركت في الاحتفال بالدورة ال 13 لمهرجان الفضائيات العربية، لاستلام تكريم الفقيد والاحتفال بإطلاق اسمه على فعاليات دورة العام 2022.

يسرا - الصورة من صفحتها الرسمية على الفيس بوك

يسرا رفضت التسجيل مع المراسلين الإعلاميين، أو الوقوف للتصوير على السجادة الحمراء للمهرجان، وصعدت إلى خشبة المسرح لاستلام تكريم هشام سليم وألقت كلمة قصيرة تضمنت وصيتها للنجوم، وقالت: أنا عاجزة عن الشكر على التكريم، والحب اللي إحنا شفناه لما راح هشام، الحقيقة هو حتة مننا، وأخد حتة من قلوبنا معاه.

أضافت: أنا وخالد مكناش متصورين كم الحب اللي حصل وكمية الناس، سواء على الفيس بوك أو اللي عايزه تعزي، هو واحد مننا، شفناه وعمره 7 سنين لحد اليوم اللي راح فيه.

تابعت يسرا: يمكن لو هو كان شاف الحب ده والتقدير ده، كانت فرقت معاه كتير، عشان كده عايزه أقول للناس حبوا بعض، وقولوا لبعض إن انتوا بتحبوا بعض، وسامحوا بعض، واعرفوا تكونوا جنب بعض وقت الشدة ووقت اللزوم، مش بعد ما يروح البني آدم نعبر له عن شعورنا، أنا بشكركم جدا، اسم هشام سليم هيفضل في تاريخ الإنسانية وتاريخ الفن موجود على طول.

وسبق أن أصدرت الفنانة يسرا أول بيان باسم أسرة الفنان الراحل هشام سليم، وجهت فيه الشكر لكل من واساها في "مصيبتها" وقالت إن المشاعر الصادقة والدعوات المخلصة كانت ولا زالت مصدر الصبر للعائلة بعد "كسر خاطرها" بالرحيل المبكر لهشام عن عمر 64 عاما متأثرا بمضاعفات مرض السرطان.

يسرا نشرت صورة من أشهر جلسة تصوير للفنان الراحل هشام سليم شقيق زوجها، وعلقت عليها عبر حسابها بموقع انستغرام قائلة: اللهم أجرنا في مصيبتنا واخلف لنا خيرًا منها، أصالة عن نفسي ونيابة عن كافة أفراد أسرتي، أشكر كل من قدم لنا التعزية الصادقة والمواساة الحسنة في وفاة فقيدنا هشام سليم الحبيب المغفور له بإذن الله تعالى، سواء بالحضور شخصيا أو الاتصال أو عبر مواقع التواصل الاجتماعي واعتذاري عن عدم الرد على الجميع.

واختتمت يسرا حديثها: عظيم الشكر والامتنان والتقدير والعرفان لكل من وقف إلى جانبنا في هذا الوقت الحزين، تعازيكم وكلماتكم ومشاعركم الصادقة كانت ولا زالت تصبيرًا وجبرًا لخاطرنا المكسور، شكر الله سعيكم جميعًا، وتقبل الله دعاءكم، ولا أراكم مكروهًا فيمن تحبون، ووقعت الفنانة المصرية البيان باسم خالد سليم وحرمه يسرا.

ورحل الفنان هشام سليم عن عالمنا صباح الخميس 22 سبتمبر الماضي عن عمر ناهز 64 عاما، بعد صراع مع مرض السرطان، وشيعت جنازة الفنان هشام سليم من مسجد الشرطة بالشيخ زايد بحضور عدد كبير من النجوم، وأعلنت أسرته الاكتفاء بقبول العزاء أمام المقابر تنفيذا لوصيته بعدم إقامة سرادق عزاء له بعد وفاته.

ولم تظهر الفنانة يسرا بأي مناسبة فنية أو اجتماعية منذ وفاة هشام سليم، كما امتنعت عن الرد على هاتفها أو القيام بأي مداخلات هاتفية ملتزمة بحالة حداد فرضتها أسرتها منذ دفن الفقيد.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»