اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

يسرا توجه الشكر لكل من واساها في هشام سليم: اللهم أجرنا في مصيبتنا

هشام سليم - الصورة من حساب يسرا على انستغرام
هشام سليم - الصورة من حساب يسرا على انستغرام

أصدرت الفنانة يسرا أول بيان باسم أسرة الفنان الراحل هشام سليم، وجهت فيه الشكر لكل من واساها في "مصيبتها" وقالت إن المشاعر الصادقة والدعوات المخلصة كانت ولا زالت مصدر الصبر للعائلة بعد "كسر خاطرها" بالرحيل المبكر لهشام عن عمر 64 عاما متأثرا بمضاعفات مرض السرطان.

يسرا وزوجها خالد سليم - الصورة من حساب يسرا على انستغرام

يسرا نشرت صورة من أشهر جلسة تصوير للفنان الراحل هشام سليم شقيق زوجها، وعلقت عليها عبر حسابها بموقع انستغرام قائلة: اللهم أجرنا في مصيبتنا واخلف لنا خيرًا منها، أصالة عن نفسي ونيابة عن كافة أفراد أسرتي، أشكر كل من قدم لنا التعزية الصادقة والمواساة الحسنة في وفاة فقيدنا هشام سليم الحبيب المغفور له بأذن الله تعالى، سواء بالحضور شخصيا أو الاتصال أو عبر مواقع التواصل الاجتماعي واعتذاري عن عدم الرد على الجميع.

واختتمت يسرا حديثها: عظيم الشكر والامتنان والتقدير والعرفان لكل من وقف إلى جانبنا في هذا الوقت الحزين، تعازيكم وكلماتكم ومشاعركم الصادقة كانت ولا زالت تصبيرًا وجبرًا لخاطرنا المكسور، شكر الله سعيكم جميعًا، وتقبل الله دعاءكم، ولا أراكم مكروهًا فيمن تحبون، ووقعت الفنانة المصرية البيان باسم خالد سليم وحرمه يسرا.

ورحل الفنان هشام سليم عن عالمنا صباح الخميس 22 سبتمبر الماضي عن عمر ناهز 64 عاما، بعد صراع مع مرض السرطان، وشيعت جنازة الفنان هشام سليم من مسجد الشرطة بالشيخ زايد بحضور عدد كبير من النجوم، وأعلنت أسرته الاكتفاء بقبول العزاء أمام المقابر تنفيذا لوصيته بعدم إقامة سرادق عزاء له بعد وفاته.

ولم تظهر الفنانة يسرا بأي مناسبة فنية أو اجتماعية منذ وفاة هشام سليم، كما امتنعت عن الرد على هاتفها أو القيام بأي مداخلات هاتفية ملتزمة بحالة حداد فرضت أسرتها منذ دفن الفقيد.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»