تايلور سويفت تكسر أكثر من رقم قياسي بألبومها الجديد

Taylor Swift performs onstage during NSAI 2022 Nashville Songwriter Awards at Ryman Auditorium on September 20, 2022 in Nashville, Tennessee. Terry Wyatt/Getty Images/AFP
Taylor Swift performs onstage during NSAI 2022 Nashville Songwriter Awards at Ryman Auditorium on September 20, 2022 in Nashville, Tennessee. Terry Wyatt/Getty Images/AFP
باعت النجمة العالمية تايلور سويفت في أول 3 أيام من إصدارها لألبومها الجديد مليون نسخة، وهو ما جعلها تكسر رقماً قياسياً ليصبح ألبومها الأكثر مبيعاً في عام 2022.
ويضاف إلى هذا الإنجاز أيضاً، إعلان منصة "سبوتيفاي" أنّ ألبوم "Midnights" أصبح من أكثر الألبومات استماعاً في يوم واحد عبر تاريخ المنصّة، ليسجل لها بذلك تحقيق رقم قياسيّ وتاريخيّ.
وكانت تايلور سويفت وبعد أن شوقت جمهورها لألبومها الجديد بطريقة دعاية جديدة، عادت إلى موسيقى البوب بألبومها العاشر Midnights، المستوحى من أفكارها في وقتٍ متأخرٍ من الليل.
وروجت سويفت لألبومها قبل إطلاقه بالإشتراك مع منصة Spotify من خلال لافتة كبيرة في ساحة تايمز سكوير فى مدينة نيويورك، مكتوب عليها Midnights فى إشارة لموعد طرح الألبوم الذي ينتظره قطاع كبير من الجمهور.
وصفت المغنية وكاتبة الأغاني، البالغة من العمر 32 عاماً ألبوم Midnights المكون من 13 مساراً بأنه مجموعة من الحدة والارتفاعات والانخفاضات.
وتدور أفكار الأغنيات الـ 13 بالكامل حول موضوع منتصف الليل، وما يحدث فيه. وكتبت سويفت عبر "تويتر" أن Midnights هو قصة 13 ليلة بلا نوم متناثرة طوال حياتها، مشيرة إلى أن كل الاغنيات فيه تشكّل صورة كاملة لشدة هذه الساعة المجنونة والغامضة.
كما كتبت سويفت على إنستغرام: "يمكن أن تكون الحياة مظلمة، أو مليئة بالنجوم، أو غائمة، أو مرعبة، أو مثيرة، أو ساخنة، أو باردة، أو رومانسية، أو وحيدة. تماماً مثل Midnights". وقد تم إصدار أول أغنية من Midnights بعنوان Anti-Hero مع شريط فيديو من بطولة "سويفت" كامرأة وحيدة في الليل في منزل سبعينيات القرن الماضي غزته الأشباح. ظهرت لاحقاً في نعش في جنازتها.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»