أغنية كارول سماحة تتخطى الـ200 مليون مشاهدة في أسبوع

كارول سماحة - الصورة من صفحتها في إنستغرام
كارول سماحة - الصورة من صفحتها في إنستغرام
حققت أغنية النجمة اللبنانية كارول سماحة الجديدة "مغرومة بمين" نجاحاً كبيراً إذ تخطت نسبة المشاهدة الـ 2 مليون مشاهدة على قناتها الرسمية في موقع يوتيوب خلال أسبوع من طرحها.
وكانت كارول سماحة قد طرحت أغنيتها الرومانسية الجديدة بعنوان "مغرومة بمين" الأربعاء المنصرم في 19 أكتوبر/ تشرين الأول، وهي من إخراج بتول عرفة، التي تعاونت معها سابقاً في 4 أعمال فنية حققت نجاحاً كبيراً.
وروجت كارول سماحة للأغنية، التي هي من ألحان نبيل خوري وتصوير حسام حبيب، قبل طرحها على حساباتها في مواقع التواصل الاجتماعي، حيث نشرت البوستر الرسمي وأرفقته بتعليق كتبت فيه "مغرومة بمين، الساعة 5 مساءً بتوقيت بيروت".
يشار إلى أن آخر أعمال كارول سماحة كان فيديو كليب أغنيتها "إجازة" التي قدمت من خلالها وصلات غنائية استعراضية درامية مبهرة، وكانت أيضاً من إخراج بتول عرفة، كما كانت من كلمات أحمد حسن راؤول، وألحان محمد رحيم، وتوزيع سليمان دميان.

كارول سماحة في حفل دار الأوبرا المصرية


وفي سياق منفصل، أحيت الفنانة كارول سماحة حفلاً غنائياً، في دار الأوبرا المصرية يوم الأربعاء المنصرم، وذلك ضمن فعاليات مهرجان الموسيقى العربية في دورته الـ 31 والتي انطلقت من يوم 20 أكتوبر الماضي وتستمر حتى 3 نوفمبر.
ويشارك في الدورة المرتقبة للمهرجان 99 مطرباً وعازفاً من 9 دول عربية، وهي: مصر، والمغرب، والأردن، ولبنان، وسوريا، والعراق، والبحرين، والسعودية وتونس، إذ يحيون 39 حفلاً غنائياً، وذلك إلى جانب تكريم 17 شخصية أسهمت في إثراء الحياة الفنية في مصر والعالم العربي.
وشاركت كاورل سماحة، متابعيها عبر حسابها الرسمي على " إنستغرام"، صورة لها من كواليس الحفل، وعلقت قائلة:" كانت حفلة من العمر بمحبتكن".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»