شيري عادل بأول فيديو من حفل عقد قرانها على طارق صبري

شيري عادل وطارق صبري من مراسم عقد القران - الصورة من حسابها على إنستغرام
شيري عادل وطارق صبري من مراسم عقد القران - الصورة من حسابها على إنستغرام

كشفت النجمة شيري عادل فجر اليوم الأحد عن مقطع الفيديو الأول من مراسم عقد قرانها على الفنان طارق صبري، الذي أقيم داخل حديقة منزلها بحضور محدود من أفراد العائلتين، وأظهر الفيديو شيري وهي تقوم بتزويج نفسها بدون وكيل وتتبادل العبارات الشرعية المعتادة مع العريس.

شيري عادل وطارق صبري من مراسم عقد القران - الصورة من حسابها على إنستغرام

الفيديو بدأ بعبارة "كتب كتابنا" المدونة وسط مجموعة من البلالين، وعلى أنغام موسيقى هادئة تم استعراض لحظات وضع البصمة على وثائق الزواج، ثم عرض طارق صبري الزواج على شيري، وردها باعتبارها وكيلة عن نفسها، ثم تم وضع مشهد لأول قبلة متبادلة بين الزوجين فور انتهاء مراسم عقد القران، واختتم الفيديو بمشهد للرقصة الأولى بين شيري وطارق.

وقدم عدد كبير من النجوم التهنئة لشيري عادل على الزواج، منهم الفنان أحمد زاهر الذي كتب: "مبروووووووووووووك يا حلوين مليون مبروك فرحانلكم جدا ربنا يتمم لكم بخير يا حبايبي".

وتقدمت بالتهنئة النجمات مروة ناجي وميار الغيطي وبدرية طلبة ورشا مهدي ورانيا يوسف وغنوة محمود.

يذكر أن شيري عادل ظهرت مرة واحدة برفقة طارق صبري مطلع شهر سبتمبر الماضي في مدينة دبي، وعلم "سيدتي نت" أن علاقة الحب تطورت سريعاً، وتم عقد القران منذ فترة تناهز الأسبوعين، ولم يتم الكشف عن الصور ومقاطع الفيديو إلا مؤخراً بعدما بادر طارق بنشرها أولاً عبر حسابه بموقع إنستغرام.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»