كانيي ويست يكشف سبب انفصال كيم كارداشيان عن بيت ديفيدسون.. وحملة تبرعات من جمهوره

 TORONTO, ON - JULY 26: Kanye West preforms during the closing ceremony on Day 16 of the Toronto 2015 Pan Am Games on July 26, 2015 in Toronto, Canada. Ezra Shaw/Getty Images/AFP EZRA SHAW / GETTY IMAGES NORTH AMERICA / Getty Images via AFP
TORONTO, ON - JULY 26: Kanye West preforms during the closing ceremony on Day 16 of the Toronto 2015 Pan Am Games on July 26, 2015 in Toronto, Canada. Ezra Shaw/Getty Images/AFP EZRA SHAW / GETTY IMAGES NORTH AMERICA / Getty Images via AFP
بعد أن خسر النجم العالمي كانيي ويست الجزء الأكبر من أمواله وخسر لقب ملياردير، أطلق جمهوره على مستوى العالم، حملة تبرعات خاصة له، في محاولة لاسترداد وضعه المادي. وقد تم إنشاء صفحة خاصة بالنجم كانيي ويست على موقع التبرعات الشهير، gofundme، وذلك بهدف جعله مليارديراً من جديد، بعد أن انخفضت ثروته من حوالي الـ2 مليار دولار إلى 400 مليون دولار. وقد وُضع الهدف المطلوب على الصفحة، وهو تجميع مبلغ مليار دولار وإعطاؤه للنجم. واللافت أنه بعد إطلاق هذه الصفحة، عمد الكثير من الأشخاص إلى إطلاق صفحات مشابهة، ربما لكسب المال تحت اسم كانيي، كما هاجم بعض رواد الإنترنت الحملة، على أساس أنها مساهمة من الفقراء لجعل الأغنياء يحصلون على ثروات أكبر. وكانت مجلة فوربس قد كشفت مؤخراً، عن أن النجم العالمي كانيي ويست قد لُقّب بملياردير، بعد إنهاء شركة أديداس شراكتها معه؛ مما تسبب بخسارته للملايين. وورد في تقرير فوربس، أن ثروة كانيي ويست انخفضت من حوالي 2 مليار دولار إلى 400 مليون دولار، على أثر قطع علاقاته مع شركة Balenciaga، وشركة Gap، ومؤخراً إنهاء شراكته مع أديداس. وتعاون كانيي ويست مع شركة أديداس لأول مرة في مجال الأزياء منذ سبعة أعوام، وأطلقت حينها العلامة الرياضية YEEZY، والتي قُدّرت بمئات الملايين من الدولارات خلال السنوات الأخيرة، وقد خسر كانيي ويست بإنهاء هذه الشراكة، حوالي 250 مليون دولار. وسبقت شركة الأزياء الفرنسية Balenciaga وشركتها الأم Kering شركة أديداس في إعلان إنهاء علاقة العمل مع مغني Donda، بعد تصريحات متعددة إشكالية أدلى بها في الأسابيع الأخيرة.. وجاء ذلك بعد أن ظهر ويست- في وقتٍ سابق من هذا الشهر- في عرض Yeezy للموسم التاسع من أسبوع الموضة في باريس؛ مرتدياً قميصاً بأكمام طويلة مطبوع عليه عبارة White Lives Matter، والتي تُعتبر شعارَ كراهية من قِبل رابطة مكافحة التشهير.

محامية جوني ديب، تتخلى عن كانيي ويست

وفي سياق منفصل، ذكر موقع TMZ من خلال مصادر مطّلعة تابعة له، أنه بعد مضاعفة تصريحات كانيي العدائية خلال عطلة نهاية الأسبوع، أبلغت كاميل فاسكيز مكتب براون رودنيك، بأنها لن تعمل مع كانيي ويست بعد الآن. كما ورد في التقرير، أن مكتب براون رودنيك أراد الاستمرار بالعمل مع كانيي ويست، ولكن بشرط أن يتراجع علناً عن تصريحاته العدائية.. لكن أحداً لا يستطيع أن يفرض شروطاً على كانيي؛ فرفض الأخير التراجع وقام بنفسه بطرد مكتب المحاماة براون رودنيك. وكان مغني الراب كانيي ويست قد استعان بالمحامية كاميل فاسكيز البالغة من العمر 38 عاماً؛ لتكون من ضمن آخرين للإشراف على صفقاته التجارية وعقوده ونزاعاته القانونية؛ وفقاً لما قالته مصادر مقرّبة من ويست لـ TMZ.

كيم كارداشيان تخلّت عن بيت ديفيدسون؛ لأنه ليس نوعها

وفي سياق منفصل، صرّح النجم كانيي ويست خلال لقاء له في برنامج Lex Fridman، أنه كان على يقين بأن علاقة زوجته السابقة نجمة تليفزيون الواقع، كيم كارداشيان وحبيبها السابق النجم الكوميدي بيت ديفيدسون لن تستمر؛ إذ أنه بحسب تعبيره؛ فليس فقط قبيحاً؛ بل إن بشرته ليست سمراء، وهي تُفضل البشرة السمراء. وكان كانيي ويست قد قام مؤخراً بحملة سخرية جديدة على بيت ديفيدسون، على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام؛ معتبراً أنه كان فقط وسيلة من طليقته لاستفزازه. واعتبر كانيي أن زوجته السابقة كيم قد قامت باستخدام بيت، كـرِهان من أجل استفزازه، وكتب ساخراً من بيت: "مرحباً نورث، أنا سكيت، انظري إلى الوشم.. أنا رهان تم إرسالي إلى هنا لأستفزّ والدك وأُغضبه، على أمل أن يقوم بشيء غير قانوني، وهكذا يمكننا أن نبعده عن حياتك". وتابع : "مرحباً سانت، انظر إلى وشمي، لقد قمت بوشم اسمك على جسمي، كما أن لديّ وشماً لكيد كودي، ولكن لا أحد يعرف من هو". وقد كان كل ما سبق إشارةً من كانيي إلى الوشم الذي وضعه بيت على عنقه، والذي يتألف من الأحرف KNSCP، والتي تعود إلى أسماء كيم وأولادها نورث، سانت، شيكاغو وسالم؛ فهل سيقوم النجم بإزالة هذا الوشم أيضاً.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».