كيف تنسّق نجوى كرم اللون الزهري؟

إطلالات نجوى كرم باللون الزهري- الصورة من حساب النجمة على إنستغرام
إطلالات نجوى كرم باللون الزهري- الصورة من حساب النجمة على إنستغرام

ضجّت مواقع التواصل بإطلالة النجمة نجوى كرم، بفستان من قماش الكريب الفوشيا الصارخ؛ فبدت فيه كالباربي، ويتسم الزي بكشاكش من الأعلى مع أكمام قصيرة منفوخة، وتتميز التنورة بقَصة ضيقة طويلة تكاد تلامس الأرض، وقد سرّحت شعرها على شكل ذيل حصان.. هذه الإطلالة التي نشرتها النجمة عبْر حسابها على إنستغرام، خلال مشاركتها في حدث ستارز أون بورد، دفعتنا إلى استعراض أجمل ما ارتدته نجوى مؤخراً بهذا اللون، الذي على ما يبدو أن النجمة تحبه كثيراً.

الزهري المونوكروم

أطلت نجوى كرم ببدلة من الكريب الزهري بقَصة ضيّقة مستقيمة، تتألف من سروال Slim وسترة بياقة مزدوجة، وانتعلت معها حذاء ستيليتو يتداخل فيه الـ Pvc الشفاف؛ ليوحي بمزيد من الأنوثة.

الزهري المطبّع

كما تألقت النجمة ببدلة بلون الفوشيا الصارخ المصنوع من الكريب، ونسّقت معها القميص الحريري المطبّع بالألوان.. وتزينت بمجوهرات من أورور عزالدين، وقد حمل اللوك توقيعَ الخبير سيدريك حداد.
تابعي المزيد: نجوى كرم تحيي حفلاً مميزاً في هيوستن بثاني محطات جولتها الغنائية

الزهري الأوف شولدر

كما اتسمت إطلالتها في مدينة شيكاغو الأميركية بالرقي؛ إذ ارتدت فستاناً من الساتان الحريري الفوشيا بقَصة أوف شولدر، مع تنورة منفوخة بقَصة أميرية، وأرخت شعرها متموّج الخصلات على كتفيها.

الأحمر والزهري معاً


كما تألقت النجمة في المنشور الإعلاني لحفلاتها، الذي وضعته على حسابها على إنستغرام، بفستان بياقة على شكل سبعة، ويزدان بالتكسيرات الدقيقة، وهو منفَّذ باللونين الزهري والأحمر، وقد سرّحت شعرها بعفوية.. كما وضعت حزاماً من الجلد الأسود الرفيع على خصرها؛ لإبراز رشاقة تُحسد عليها.
تابعي المزيد: موديلات فساتين سهرة بأكمام طويلة من وحي نجوى كرم