إيمي سمير غانم حامل.. الجمهور يتسائل وهذه الصور السبب

ايمي سمير غانم - صورة من حسابها على انستغرام
ايمي سمير غانم - صورة من حسابها على انستغرام
يتكهن جمهور النجمة المصرية إيمي سمير غانم، زوجة الفنان حسن الرداد، بأنها حامل وتحاول أن تجعل الأمر في طي الكتمان، مؤكدين أنها تحاول دائمًا في اللقطات الأخيرة التي نشرتها أن تُخبئ بطنها، فيما تبدو إيمي بزيادة بسيطة في الوزن بظهورها الأخير.

ونشرت مؤخرًا إيمي سمير غانم مجموعة لقطات مع زوجها حسن الرداد، وذلك في إطار مساندتها له مع اقتراب العروض الخاصة لأحدث أعماله السينمائية «تحت تهديد السلاح» في دبي، الرياض، جدة ثم القاهرة.

وبدت النجمة إيمي سمير غانم في الصور التى نشرتها مؤخرًا عبر حسابها على انستغرام، وساندت فيها زوجها بزيادة في الوزن، وملابس فضفاضة بما زاد من تكهنات الجمهور، الذي بعث لها برسائل مباشرة عبر التعليقات.
لقطة شاشة للتعليقات من حساب ايمي سمير غانم على انستغرام

وجاءت أبرز تعليقات الجمهور على صور إيمي سمير غانم الأخيرة كالأتي: «مخبية البطونة.. الكل عارف انك حامل ألف مبروك»، «ليش متعجبين ايمي حامل شنو معجزة ماهي مزوجة وطبيعي تصير حامل»، «انتى حامل باين دايمن مغطية كرشك» و«حامل» وقال آخر «هي ليه بتخبي حملها».
لقطة شاشة للتعليقات من حساب ايمي سمير غانم على انستغرام
لقطة شاشة للتعليقات من حساب ايمي سمير غانم على انستغرام

وكان أعلن الفنان حسن الرداد ، عن موعد عرض فيلم «تحت تهديد السلاح»، موضحاً أنه سيتم عرضه يوم 3 نوفمبر في دور السينما.

وروج الرداد للفيلم، من خلال البرومو التشويقي للعمل ، الذي نشره عبر حسابه الرسمي على انستغرام، وظهر من خلاله برفقة مي عمر، ويقومان بمصافحة بعضهما البعض بطريقة حماسية، وعلق على الفيديو قائلاً: «وتبقي كل اوقاتك مع من تحب هي اجمل الذكريات.. استعدوا لرحله من الرومانسية بين خالد وجيهان بفيلم الاثارة والكوميديا.. تحت تهديد السلاح 3 نوفمبر بجميع صالات السينما».

تدور أحداث وقصة فيلم «تحت تهديد السلاح» في إطار من الإثارة والتشويق حول جريمة قتل يتم فيها اتهام الرداد ويتم البحث عن ملابسات الجريمة، حيث يظهر في دور صاحب معرض سيارات، ويواجه العديد من المشاكل، وتتوالى الأحداث في إطار درامي مشوق.

فيلم "تحت تهديد السلاح" بطولة حسن الرداد، مي عمر، وبيومي فؤاد، وشيرين رضا، وأحمد بدير، وفتحي عبدالوهاب، وعدد آخر من الفنانين، وهو من تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج محمد عبدالرحمن حماقي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»