أميتاب باتشان يتحدث عن نظامه الغذائي

Bollywood actor Amitabh Bachchan speaks during the launch of Sony Entertainment Television's upcoming season 14 of Indian Hindi-language quiz show ‘Kaun Banega Crorepati’ in Mumbai on August 3, 2022. Sujit JAISWAL / AFP
كشف النجم العالمي "أميتاب باتشان" عن نظامه الغذائي الذي بدا أنه صارماً بعض الشيء، وجميع المواد الغذائية الذي لم يعد يستمتع بها، وذلك خلال محادثة مع إحدى المتسابقات وتُدعى "فيديا أوداي ريدكار"، في برنامجه، Kaun Banega Crorepati، من سيربح المليون. وقبل أن يتمكنوا من بدء اللعبة، قالت "فيديا" لـ"أميتاب باتشان": "يأتي الناس إلى هنا من أجل المال، أما أنا فلقد جئت لمقابلتك". خلال العرض، سأل "أميتاب باتشان" المتسابقة- التي تعمل كوكيل تأمين وتقوم أيضاً بوظيفة بدوام جزئي كمحاسبة- عن طعامها المفضل. فقالت إنها غير نباتية، وتحب الأسماك أكثر من غيرها. فرد عليها "أميتاب باتشان" بأن زوجته "جايا باتشان" تحب أيضاً الأسماك كثيراً. وبطرح نفس السؤال من المتسابقة على النجم، عما إذا كان يحب السمك أيضاً، قال لها إنه قد ترك الأسماك بالإضافة إلى العديد من الأشياء الأخرى، قائلاً: "لقد توقفت عن أكل السمك. لقد توقفت عن تناول الكثير من الأشياء. في شبابي، كنت آكل كل شيء. لقد تركت الآن اللحوم والأشياء الحلوة والأرز والألبان. لن أتحدث أكثر".

أميتاب باتشان يتحدث عن روتينه الصباحي

الممثل البالغ من العمر 80 عاماً لديه مدونة خاصة به يكتب فيها عن حياته وعمله وأفكاره بشكل عام. وكان قد كشف في وقتٍ سابق على مدونته عن روتينه الصباحي الذي يتضمن أجزاء خاصة من التولسي (نبات معمر عطري) والبروتين، حيث كتب أنه يستهلك نبات التولسي، شراب اللوز، العصيدة، ماء جوز الهند، عصير الآملا، الموز، بعض المكملات الغذائية. وفي الصالة الرياضية، يأكل تمور من دول العالم العربي، التفاح والكثير من الماء.

أميتاب باتشان وأعماله الفنية

في غضون ذلك، شوهد الممثل آخر مرة في أفلام Brahmastra وGoodbye. يتطلع "أميتاب" أيضًا إلى إصدار فيلمه القادم، Uunchai، المقرر إطلاقه في 11 نوفمبر، للمخرج "سوراج بارجاتيا". تدور أحداث الفيلم عن قصة لثلاثة أصدقاء قرروا تسلق جبل إيفرست لتحقيق أمنية صديقهم الرابع.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»