بعد مرور 49 عام على زواجهما.. جايا باتشان تكشف شرط أميتاب باتشان للزواج منها

Indian Bollywood actor Amitabh Bachchan (R) and his wife Jaya Bachchan attend the premier of the Hindi film “Chittagong” directed by Bedabrata Pain in Mumbai on October 3, 2012. AFP PHOTO/STR STRDEL / AFP
Indian Bollywood actor Amitabh Bachchan (R) and his wife Jaya Bachchan attend the premier of the Hindi film “Chittagong” directed by Bedabrata Pain in Mumbai on October 3, 2012. AFP PHOTO/STR STRDEL / AFP
من المعروف أن الممثلان المخضرمان، "أميتاب باتشان" و"جايا باتشان" هما أحد الأزواج الأقوياء في بوليوود. عقد "أميتاب" و"جايا" قرانهما في 3 يونيو 1973، وسيحتفلان بالذكرى الخمسين لزواجهما في عام 2023. كان زواجهما متواضعاً، حيث تم عقده في منزل "جايا" في مومباي. وينعم الزوجان بابن وابنة؛ "شويتا باتشان" و"أبهشيك باتشان". وبالحديث عن تفاصيل زواجهما، كانت الممثلة المخضرمة "جايا باتشان" مؤخراً ضيفة حفيدتها "نافيا نافيلي ناندا" في الحلقة الأخيرة من بودكاست What The Hell Navya.

وانضمت لها في الحلقة- التي كان موضوعها Modern Love: Romance & Regrets- ابنتها "شويتا باتشان". وفي أثناء حديثها كشفت "جايا" عن شرط "أميتاب باتشان" للزواج بها. وكشفت عن تأجيل موعد زفافهما، أيضاً أخبرت "جايا" معجبيها أن والدها لم يرغب أبداً في زواجها.

التغلب على عقبات الأهل لإتمام الزواج

سألت "نافيا" جدتها كيف عرض "أميتاب" الزواج عليها، قالت: "كنت أصور في كلكتا، وقررنا أننا سنذهب لقضاء عطلة سوياً إذا نجح فيلم Zanjeer الذي قمنا به سوياً. وبالفعل حقق الفيلم نجاحاً كبيراً". وعندما عرض "أميتاب باتشان" قرار سفره مع "جايا" على والديه، قوبل بالرفض، قائلين له أنه إذا أراد السفر مع "جايا" فلابد أن يتزوجها. في ذلك الوقت كان "أميتاب" و"جايا" يخططان للزواج في شهر أكتوبر، لأنه بحلول ذلك الوقت ستكون "جايا" قد انتهت من التزامات عملها، لكن بإعتراض والدي "أميتاب" قررا تقديم موعد الزواج لشهر يونيو. وكانت العقبة الثانية للزواج هي والد "جايا".. فهو لم يرحب بفكرة زواج أي من بناته الثلاثة. قالت "جايا": "اتصل أميتاب بوالدي وتحدث معه. لم يكن والدي سعيداً، ولم يرغب والدي أبداً في الزواج. كنا ثلاث شقيقات. وكان يقول لنا لم أحضركن إلى هذا العالم لتُعلِمن أنفسكن فقط، وتتزوجن وتستقرنَّ وتنجبن أطفالاً. أريدكن جميعاً أن تفعلن شيئاً في الحياة. كان هذا والدي. ثم تحدث أميتاب إلى والدي الذي قال، لا بأس، لا نريد حفل زفاف كبير".

شرط أميتاب باتشان على جايا باتشان للزواج منها

وعن شرط "أميتاب باتشان" للزواج من "جايا" فقد كان يريد منها أن تكون زوجة طول العمر له وليس لوقت محدد، وألا يكون عملها على حساب زواجها. وقد ذكرت "جايا" عن أميتاب باتشان قوله لها:"أنا بالتأكيد لا أريد زوجة من 5 لـ9 سنوات. من فضلك اعملِ، يجب أن تعملِ ولكن ليس كل يوم. أنت تختارين مشاريعك، اعملِ مع الأشخاص المناسبين".

أفلام جايا باتشان مع أميتاب باتشان

ظهرت "جايا" و"أميتاب" معاً في عدة أفلام مثل Zanjeer وAbhimaan ،Chupke Chupke ، Mili and Sholay ، Silsila، و Kabhi Khushi Kabhie Gham. ستظهر "جايا" بعد ذلك في فيلم "كاران جوهر" Rocky aur Rani Ki Prem Kahani. الفيلم من بطولة "رانفير سينغ"، "عليا بهات"، "دارمندرا" و"شبانة عزمي" وسيصدر في عام 2023.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»