اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

نبيلة عبيد تكشف سبب انسحابها من بطولة فيلم "ساعة إجابة"

نبيلة عبيد - الصورة من حسابها على انستغرام
نبيلة عبيد - الصورة من حسابها على انستغرام

أصدرت النجمة نبيلة عبيد توضيحا رسميا لأسباب انسحابها من بطولة فيلم "ساعة استجابة" رغم موافقتها سابقا على العودة إلى السينما بعد غياب 16 عاما، ورحبت نبيلة باختيار الفنانة سوسن بدر بدلا منها لتقديم شخصيتها في الفيلم بمشاركة النجمين شريف سلامة ونجلاء بدر.

نبيلة عبيد - الصورة من حسابها على انستغرام

نبيلة نشرت التوضيح عبر حسابها بموقع انستغرام بعنوان "توضيحا لما حدث عن سبب أنسحابي من فيلم "ساعة إجابه " قبل البدء في تصويره" وقالت: مساكم زى الفل.... على الرغم من استعداد نبيلة عبيد للعودة إلى السينما بعد غياب 16 عاما، وحرصها الشديد على الاهتمام بفيلم "ساعة استجابة" الذي يشاركها في بطولته النجمين المصريين "نجلاء بدر" و"شريف سلامة"، إلا أنها قررت الانسحاب بسبب تغيير مخرج العمل فجأة وقبل أيام قليلة من بدء التصوير.

وقالت نبيلة عبيد إنها اتفقت مع المخرج المصري محمد خضر على المشاركة في فيلم "ساعة إجابة"، وبالفعل تم التحضير معه والاتفاق على كل شيء في الشخصية وتفاصيلها، بالإضافة إلى إجراء بروفات مع استايلست العمل، قبل أن تتفاجأ باعتذار المخرج، وإسناد المهمة لآخر، وهو الأمر الذي أزعجها وجعلها تعتذر عن تقديم الشخصية في هذا العمل.

وأضافت أنها تربت على احترام وتقدير المخرج الذي تعمل معه، لذلك ترى أنه لا يصح الاتفاق مع مخرج، ثم تعمل مع آخر.

وفيما يخص ترشيح الفنانة المصرية سوسن بدر، لتجسيد الدور بدلًا منها، رحبت بهذا الأمر، وأشادت بموهبة سوسن بدر التمثيلية، مؤكدة أنها ستتواصل معها لتهنئتها على الدور، متمنية لها النجاح والتوفيق.

وأشارت الفنانة نبيلة عبيد إلى أن لديها الكثير لتقدمه رغم مشوارها الفني الطويل، حيث قالت: "مازال الجمهور يقلد صوت ضحكتي ومشاهدي على مواقع التواصل الاجتماعي، لذلك أنا قادرة على تقديم أي شخصية تُطلب مني بشرط أن تكون مختلفة ومميزة ولم أقدمها من قبل".

وكشفت نبيلة عبيد، عن استعدادها حالياً، لتقديم عمل جديد، سيكون مفاجأة لجمهورها، ولكنها لا تستطيع الإفصاح عن أي تفاصيل خاصة به إلا بعد التعاقد بشكل رسمي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»