انطلاق منافسات دوري الدرجة الأولى للسيدات في مدينة جدة غدا

دوري السيدات
انطلاق منافسات دوري الدرجة الأولى للسيدات في مدينة جدة غدا - الصورة من حساب إدارة الكرة النسائية بتويتر

أعلن الحساب الرسمي لإدارة كرة القدم النسائية في المملكة العربية السعودية، عن انطلاق منافسات دوري الدرجة الأولى للسيدات غداً الخميس الموافق 10 نوفمبر 2022 في مدينة جدة.

منافسات دوري الدرجة الأولى للسيدات

وتفصيلاً، فقد أوضحت الإدارة في انفوغراف، على حسابها الرسمي على منصة "تويتر"، أن منافسات دوري الدرجة الأولى للسيدات ستنطلق بمواجهة واحدة بين فخر جدة والليث الأبيض.

مباراة فخر جدة والليث الأبيض

وحسبما ذكرت إدارة الكرة النسائية، فسوف يلعب فخر جدة ضد اليث الأبيض عند الساعة 3:40 مساء، في افتتاح منافسات دوري الدرجة الأولى للسيدات، ضمن منافسات المجموعة الثانية، على ملعب رديف A بمدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة.

وأما في ثاني مباريات الغد، فسوف يلعب فريق الهمة ضد النسور الذهبية عند الساعة 7:10 مساء، على ملعب عرقة في الرياض، وذلك ضمن منافسات المجموعة الرابعة.

كما ستقام 4 مباريات، يوم الجمعة، حيث يلعب سهم مع التهامي عند الساعة 3:40 مساء، على ملعب رديف A بمدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة، ويواجه الترجي فريق فليج عند الساعة 6:50 مساء على ملعب نادي الترجي.

وأما فريق الأمل فسيحل ضيفًا على العنقاء عند الساعة 7:35 مساء على ملعب نادي عكاظ، ويستضيف ملعب رديف A بمدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة مواجهة نجمة جدة ضد النورس عند الساعة 7:40 مساء.

اختتام منافسات الجولة الأولى

وسوف تُختتم منافسات الجولة الأولى من دوري الدرجة الأولى للسيدات، مساء يوم السبت المقبل، بمواجهة فريق المتحد ضد اتحاد النسور عند الساعة 6:50 مساء على ملعب نادي الترجي.

جوائز مالية كبرى

وفي وقت سابق، كان الاتحاد السعودي لكرة القدم، قد كشف عن رصد جوائز مالية كبرى للمشاركين في دوري الدرجة الأولى للسيدات التي ستنطلق غداً، حيث سيحصل البطل على 150 ألف ريال، والوصيف 120 ألف ريال، وصاحب المركز الثالث على 100 ألف ريال.

وأما الفريق صاحب المركز الرابع في دوري الدرجة الأولى للسيدات سيحصل على 90 ألف ريال، فيما تحصل الفرق أصحاب المراكز الخامس، السادس، السابع والثامن على 50 ألف ريال لكل منهم.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر