"السعودية للكهرباء" تطلق تطبيق "علاقات المستثمرين" وتوضح خدماته

تطبيق علاقات المستثمرين
تطبيق علاقات المستثمرين
الشركة السعودية للكهرباء
الشركة السعودية للكهرباء
تطبيق علاقات المستثمرين
الشركة السعودية للكهرباء
2 صور

دشنت الشركة السعودية للكهرباء تطبيق "علاقات المستثمرين" (SEC IR) الذي يهدف إلى توفير البيانات والمعلومات ذات الصلة بالمستثمرين.

الهدف من تدشين التطبيق

سيقوم تطبيق علاقات المستثمرين بتعزيز أدوات التواصل بين الشركة والمستثمرين، وذلك من خلال إتاحة الوصول إلى معلومات الشركة عن طريق منصة سهلة الاستخدام.

وأوضحت السعودية للكهرباء أنال المنصة الرقمية التي يقدمها التطبيق الجديد لـ علاقات المستثمرين ستسهّل كثيراً إمكانية الوصول إلى كل المعلومات التي يحتاجها المستثمرون والمحللون لمعرفة المزيد عن نشاط أعمال الشركة، والتحديثات الأخيرة لسعر السهم عند المشاركة في التنبيهات، كما سيمكِّن هذا التفاعل الرقمي أصحاب المصلحة من الاطّلاع على كل النشرات التي تصدرها المجموعة من وقتٍ لآخر.

خدمات التطبيق

وأكدت الشركة أن هذا التطبيق الجديد يبرز التزامها بالتوسع في إتاحة قنوات الاتصال مع بيئة الأعمال والمجتمع الاستثماري، حيث يوفر تطبيق علاقات المستثمرين جميع المعلومات عن نشاط الشركة.

وأشارت أنه في ظل توجهها الإستراتيجي نحو تطوير أعمالها في الخدمات الرقمية، تتطلع بهذا التوجه أن تواكب الخدمات التي تقدّمها لكل أصحاب المصلحة من مساهمين ومستثمرين ومحللين إستراتيجتنا في الخدمات الرقمية، وإدراكاً منها بأهمية توفير أدوات اتصال سريعة وسلسة، أطلقنا هذا التطبيق، ونحن على ثقة بأننا نقدم منصة تفاعلية مع مجتمع الأعمال.

يذكر أن تطبيق الشركة لـ علاقات المستثمرين المتاح بـ17 لغة؛ (منها العربية والإنجليزية)، سيقدم شرحًا تفصيليًا للمؤشرات المالية، ومؤشرات الأداء الرئيسة، والتقارير الفصلية والسنوية، و أداوت أخرى مفيدة للمستثمر، والمتوفر على متجر Android وIOS.

أبرز خدمات التطبيق

إشعار بآخر أخبار الشركة.

تغطية المحللين.

البيانات المالية الرئيسية.

أداء سعر السهم.

مكتبة المستندات والتقارير.

حاسبة الاستثمار.

تقارير الاستدامة.

توزيعات الأرباح.

المؤشرات المالية.

إعلانات الشركة.

التقويم المالي.

يذكر أن وقعت الشركة السعودية للكهرباء مؤخراً، مذكرة تفاهم مع الشركة الوطنية السعودية للنقل البحري "البحري"، على هامش فعاليات مؤتمر سلاسل الإمداد المقام في الرياض.

وتأتي هذه المذكرة كجزء من الجهود الاستراتيجية المستمرة للشركة السعودية للكهرباء والشركة الوطنية السعودية للنقل البحري لتعزيز مستوى التعاون الحالي وتوسيعه بما يتماشى مع طموحاتهما ومصالحهما المشتركة.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر